المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

رفع 180 رد أنقاض ومخلفات في تركية الصناعية بالقطيف

رفعت بلدية محافظة القطيف نحو 180 رد من النفايات والأنقاض من التركية (الصناعية)، وذلك في حملة قامت بها البلدية في هذه الأحياء خلال الأيام الماضية.

وقال رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد بن محمد مغربل إن البلدية والبلديات التابعة لها تبذل كل جهودها وإمكانياتها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية، مؤكدا رفع البلدية لـ 180 رد نفايات وأنقاض في الأحياء المذكورة.

وأوضح مدير إدارة النظافة زكي الماجدي أن عدد العمالة المشاركة في حملة إزالة الأنقاض و النفايات يبلغ 24 عاملا ومشرفا ومراقبا لإنجاز الحملة، مشيرا الى البلدية قامت بتوفير الآليات للمساعدة تلك العمالة في المهمة و تتوزع الآليات بين مركبة شيول وقلاب وتنبر، مؤكدا، رفع 120 ردا من الأنقاض والنفايات، بالإضافة الى 60 ردا من المخلفات ذات الحجم الكبير كمخلفات بناء مجهولة المصدر كالأخشاب والأثاث ومخلفات البناء وما شابهها مما يترك في الساحات أو الطرق.

كما قامت البلدية بصيانة ودهان الحاويات بالدخل المحدود وحي المزروع أ، كما تم تنظيف الواجهة البحرية بكورنيش المجيدية.

وأشار إلى تكثيف أعمال النظافة والتقاط الأوراق والأكياس والنفايات المبعثرة، كما تم تخصيص عدد من العمال لقص الحشائش وكنسها.

ودعا جميع المواطنين الى التعاون مع البلدية في عدم رمي الانقاض عشوائيا ووضعها في الاماكن المخصصة لها حفاظا على المظهر العام للمحافظة، مهيبا بالجميع في حال وجود ملاحظات أو شكاوي الابلاغ عبر خدمة 940

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى