المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

رفع 40 سيارة مهملة وسكراب في «مبارك الكبير»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتنفيذ جولات ميدانية واسعة النطاق في مختلف المناطق بالمحافظة لرفع السيارات والمعدات الثقيلة بهدف إبراز الجانب الجمالي من خلال رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي والتصدي لجميع التجاوزات.
وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة ملفي الحوالي بأنه لايتم رفع السيارات المهملة والسكراب إلا بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بوضع ملصق (X) على السيارات في الشوارع والساحات وعلى الأرصفة ويتم رفعها خلال 48 ساعة، أما السيارات المعروضة للبيع فيتم وضع ملصق (X) ويتم رفعها خلال 24 ساعة.
بدوره أكد مراقب إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة خالد العازمي بأن المفتشين بالإدارة قاموا برفع 40 سيارة مهملة وسكراب خلال ابريل الماضي فضلا عن وضع 250 ملصقا على سيارات مهملة وتحرير 25 مخالفة.
من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى