المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

روما نادم على بيع صلاح قبل «ظاهرة نيمار»

اعتبر المدير الرياضي لنادي روما الايطالي في كرة القدم الاسباني مونتشي، الاربعاء، ان انتقال المهاجم المصري محمد صلاح من نادي العاصمة الايطالية الى ليفربول الانكليزي مقابل 40 مليون يورو فقط جاء قبل «اثر ظاهرة نيمار».
وقال مونتشي في لقاء مع الصحافة الاجنبية في روما «لفهم عملية البيع هذه، يجب فهم امرين. اولا، انها تمت قبل انتقال نيمار الذي احدث ثورة في الانتقالات الصيفية». وكان نيمار انتقل من برشلونة الاسباني الى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل مبلغ قياسي وصل الى 222 مليون يورو.
وأوضح مونتشي «في المقام الثاني، كان علينا ان نبيعه (صلاح) قبل 30 يونيو، خشية من شروط اللعب المالي النظيف. اولئك الذين يعرفون قليلا هذه القضايا، يعرفون ايضا ان هذا الموضوع كان مثل سيف داموكليس فوق رؤوسنا».
وأضاف المدير الرياضي السابق لنادي اشبيلية الاسباني «وعليه، اذا اخذنا هذين العنصرين بالاعتبار، فاعتقد بأننا قمنا بعملية بيع صحيحة. اليوم يقدم (صلاح) موسما رائعا، ومع اثر ظاهرة نيمار والبرازيلي فيليبي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي، بكل تأكيد، ارتفع سعره كثيرا».
ويتصدر صلاح حاليا قائمة هدافي الدوري الانكليزي برصيد 28 هدفا (في 30 مباراة)، وسجل ما مجموعه 36 هدفا في جميع المسابقات في موسمه الاول مع ليفربول.
واعتبر مونتشي «انه قوي جدا، ولكن المدهش انه عاد بهذه القوة الى بطولة لم يقدم فيها شيئا عندما لعب في صفوف تشلسي. لقد وجد مدربا وزملاء يثقون به، وجد فريقا يناسبه تماما ويلائم اسلوب لعبه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى