المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

رونالدو يتجاهل الحديث عن مستقبله مع «الملكي»

لم يتطرّق نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى وضعه في صفوف ناديه الاسباني، لا من قريب او من بعيد، بعد مباراة منتخب بلاده ضد المكسيك (2/2) في كأس القارات، وسط تقارير تشير إلى عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق الملكي؛ بسبب قضية الضرائب الملاحق بها قضائيا من السلطات الأسبانية.
ولم يتحدّث رونالدو إلى الصحافيين الذين احتشدوا في المنطقة المخصصة لإجراء المقابلات بعد المباراة، لكنه صرّح لإذاعة فيفا بعد نيله جائزة افضل لاعب في المباراة بقوله «أريد توجيه الشكر إلى أنصار اللعبة الذين صوّتوا لي. بطبيعة الحال، النتيجة التي سجلت ليست ما كنا نريده. كنا قاب قوسين او ادنى من حسم النتيجة في مصلحتنا قبل ان تُمنى شباكنا بهدف في الدقائق الأخيرة، لكن هذه هي كرة القدم».
وتابع «تبقى لنا مباراتان، ونحن واثقون باننا نملك الامكانيات، وبالتالي نحن مطمئنون من هذه الناحية. الآن يجب التفكير في المباراة المقبلة».
وكانت صحيفة «آ بولا» البرتغالية اطلقت شرارة التخمينات بشأن مستقبل رونالدو مع النادي الملكي المتوّج قبل أيام معدودة بلقبي الدوري الأسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما أشارت إلى أن صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قرر ترك أسبانيا لشعوره بأن ريال مدريد لا يسانده بما فيه الكفاية في قضية تهربه من الضرائب. (قازان ـــــ أ.ف.ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى