المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«رينو كوليوس»… العالم بين يديك

أعربت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات رينو في الكويت، عن فخرها بنجاح أحدث سياراتها ذات الدفع الرباعي «رينو كوليوس» الجديدة، التي تشكل إرثاً نادراً في صناعة السيارات، وتم تجديدها كلياً، لزيادة القوة التي توفرها على مستوى الأداء والتصميم.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن إعادة التصميم الشاملة التي خضعت لها «كوليوس» الجديدة، تظهر للجميع منذ الوهلة الأولى إستراتيجية التصميم الجديدة لدى «رينو»، مع قوة ومتانة خارجية تعزز روح المغامرة المتوقعة في فئة سيارات الدفع الرباعي في السوق.

وتتمتع «رينو كوليوس» الجديدة بمزايا قوية وتصميم رياضي جذاب، مع قوالب واقية للأبواب، وقطر كبير على الجانبين، فضلاً عن الواجهة المزينة بخطوط الكروم والفضة.

وتأتي المركبة الجديدة مع تكنولوجيا الدفع الرباعي، وتملك القدرة على مواجهة جميع تضاريس وظروف القيادة، وقد صممت السيارة بدواخل مريحة ذات مقاعد تضم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والتصميمات في فئتها.

وتتمتع «رينو كوليوس» بمحرك بسعة 2.5 ليتر المطور حديثاً، بقوة 170 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 233 نيوتن في المتر عند 4000 لفة في الدقيقة، وشاسيه قوي ومتين، ما يؤدي إلى قوة وإثارة إضافية.

وعلى مستوى المقصورة، فقد جهزت «رينو كوليوس» الجديدة كلياً، مع أحدث الترقيات والتطورات التكنولوجية، لرفع مستوى الأداء، ومنح القدرة على تقديم أعلى قدر ممكن من وسائط المساعدة، في حين تتمتع بأفضل مستويات الراحة الرئدة في فئتها، وأعلى درجات الأمان.

وتتميز المقاعد بتصميم رحب يحيط بالراكب والسائق وأبعاد تجعلها من بين الأفضل في فئتها بالإضافة إلى فوم متغير الكثافة لمزيد من الراحة.

وتم تجهيز المقاعد الأمامية بإمكانية تعديلها إلى 6 أوضاع بالكهرباء، وتعديل كهربائي لمنطقة أسفل الظهر وتهوية المقعدين الأماميين، مع اختيار لاثنين من الإعدادات للبقاء باردة في الطقس الحار.

ولكي تتفوق على الجميع، تم تجهيز «كوليوس» الجديدة بأحدث الابتكارات وأعلى معايير الراحة ورحابة التصميم، بحيث يتمتع سائقوها بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثل نظام الصف السهل للسيارة، والتحذير من النقاط العمياء بالإضافة إلى جهاز التحكم بالمحرك عن بعد، وكاميرا الرؤية الخلفية، وفتحة السقف البانورامية، وتابلت مجهز بشاشة تعمل باللمس قياس 8.7 بوصة مع تكنولوجيا «آر- لينك 2» ونظام الملاحة ونظام صوت بوز وغيرها من المميزات.

وتشكل «كوليوس» إرثاً جديداً في تاريخ علامة «رينو»، مع تشكيلة لا مثيل لها من المزايا على مستوى التصميم الخارجي ذات الجودة العالية، مع تعزيز الأداء، وتصميم داخلي أنيق، ومعايير سلامة شاملة ومتطورة، مع الالتزام بالأداء البيئي مع الجزء الأفضل في مسيرة العلامة التي تحمل شعار «إعادة تصميم للوصول إلى القمة مع رينو».

ويمكن للعملاء حجز «رينو كوليوس» ابتداء من 5999 ديناراً، بالإضافة إلى 10 سنوات كفالة أو 500 ألف كلم والتأمين والتسجيل مجاناً، كما يمكنهم حجز تجربة القيادة الفريدة عبر (www.renault-kuwait.com)، بزيارة معرض «رينو البابطين» في الري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى