المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

زيد العنزي: إزالة 12 محل مستحدث بالقسائم الصناعية والتجارية

• شنها فريق طوارئ العاصمة على الجمعيات والعقارات التجارية والصناعية.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتشية المكثفة التى يشنها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة على الجمعيات التعاونية والعقارات التجارية و الصناعية لرصد المحلات المستحدثة .

وفي هذا السياق أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي بأن مفتشي الفريق يواصلون إزالة الاكشاك والمحلات المستحدثة بالاسواق التجارية والعقارات الاستمثارى والصناعي والتى تعد مخالفات بناء، مؤكداً على أن دور البلدية لا يقتصر على العقارات السكنية في إزالة المخالفات بالعكس بأن الفريق يطبق القرار الوزارى 206 لسنة 2009 على الاستثماري والتجاري والصناعي بكل حزم.

وتابع العنزي بالقول بأن الهدف من الحملات إجبار المخالفين بإزالة كافة المخالفات ، لافتا إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة 12 محل مستحدث بالقسائم الصناعية والتجارية.

وأختتم العنزى تصريحه مشددا على الجميع بعدم عمل اى استحداث بالمحلات قبل الرجوع للبلدية ، لافتا الى ان الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى