المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«زين» تستضيف عملاءها من روّاد الأعمال

أعلنت زين عن استضافة عملائها من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التغذية والمطاعم بمقرها الرئيسي في الشويخ على مدار أسبوع كامل، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي في الشركة إيمان الروضان والرئيس التنفيذي للأعمال والحلول حمد المرزوق.
وبينت الشركة في بيان صحافي أن هذه المبادرة تأتي ضمن حملتها التسويقية الجديدة التي أطلقتها مؤخراً للشركات الصغيرة والمتوسطة تحت عنوان «درب النجاح.. نعرفه زين»، والتي تقدّم من خلالها باقات ومزايا وحلولا متعددة من شأنها تسهيل وإثراء الأعمال، حيث أتاحت الفرصة لعملائها الجدد في قطاع التغذية والمطاعم لعرض خدماتهم ومنتجاتهم على موظفي زين في مقر الشركة على مدار أسبوع كامل، وذلك كجزء من حرصها للمساهمة في تنمية مجالات الابتكار والإبداع لديهم.
وقال الرئيس التنفيذي للأعمال والحلول في زين الكويت حمد المرزوق: «إن توجهنا اليوم يتمركز حول دعم هذه الشريحة المهمة من المجتمع الكويتي، وهي شريحة أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، وخاصةً أنها تحظى بدعم واهتمام الجميع في الدولة من القطاعين الحكومي والخاص، وهو دورنا كشركة وطنية رائدة أن نُقدّم لهم الدعم لكي يتميزوا في بيئة الأعمال».
وأضاف المرزوق: لقد اخترنا شعار «درب النجاح.. نعرفه زين» لكي نبعث رسالة مهمة وهي أننا نُدرك جيداً دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، فهي تُمثّل جُزءاً كبيراً من قنوات الإنتاج في الدولة، كما أصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة من الأدوات الرئيسية التي تدفع بجهود التنمية، ولهذا فنحن نفخر أن نكون شركاءهم الرئيسيين في مسيرة النجاح.
وأوضح المرزوق قائلاً: «ارتأينا من خلال هذه المبادرة أن نقوم بتعريف موظفينا بالشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التغذية التي نخدمها كعملاء لدينا في «زين أعمال»، ونتمنى لهم كل التوفيق في مسيرتهم نحو النجاح، ونأمل أن نقوم بتنظيم مبادرات مماثلة مُستقبلاً لقطاعات أخرى وعلى نطاق أوسع».
وكشفت زين أن الخدمات الجديدة توفّر العديد من المميزات التي تتناسب مع طبيعة أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة، من ضمنها الباقات الصوتية والإنترنت للدفع الآجل مع مميزات محلية ودولية مع أجهزة ذكية، إضافة إلى خدمة حلول الاتصالات الموحّدة Hosted Collaboration Solution بدعم من شركة Cisco، وخدمة الاتصال اللاسلكي ذات النطاق الواسع Wireless Fixed Broadband بدعم من شركة Mada، وخدمة التجوّل الافتراضي Google Street View عن طريق خرائط شركة Google.
وأوضحت الشركة أنه بإمكان أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الاختيار من ضمن العديد من الباقات الصوتية للدفع الآجل التي تتميّز بتوفير الاتصال مجاناً ضمن أفراد الشركة، وسهولة التحكّم بتكاليف الشركة مع خدمة Hybrid، والخدمات الدولية والتجوال، إضافة إلى الحصول على أفضل الأجهزة الذكية، وكذلك الاختيار من ضمن باقات الإنترنت للدفع الآجل مع الحصول على أجهزة الإنترنت والأجهزة اللوحية الذكية.
وبينت زين أن الشركات الصغيرة والمتوسطة بإمكانها الآن وعبر خدمة حلول الاتصالات الموحدة (HCS) التي توفّر التحكم بخدمات الاتصالات الصوتية والمرئية عن طريق خدمات المعلومات السحابية، تعزيز قنوات التواصل والتفاعل لديها بين الموظفين بمرونة وسهولة، وذلك عبر أجهزة Cisco الرائدة في قطاعات الأعمال المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى