المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

سارة الزكريا تلتزم بشروط الغناء في الأردن

المصدر: الخليج

أكدت مصادر في نقابة الفنانين الأردنيين، أن حصول اللبنانية سارة محمود الزكريا على تصريح لإحياء حفل في مطعم في عمّان مساء الخميس، جاء بعد الالتزام بشروط محددة.

وأوضحت المصادر الثلاثاء أن مجلس «الفنانين الأردنيين» عندما أصدر بياناً يشدد على المنشآت السياحية ومتعهدي الحفلات بوقف سارة الزكريا عن ممارسة المهنة في المملكة، ويتوعد المخالفين باللجوء إلى القضاء كان بسبب إحياء حفل سابق من دون الحصول على تصريح وتجاهل الالتزام بدفع نسبة من قيمة العقد لصناديق النقابة، وفقاً للقانون إلى جانب التحفظ على ألفاظ تستخدمها وبعض كلمات أغانيها.

وذكرت أن متعهد الحفل توجه إلى مقر النقابة في عمّان في غضون 24 ساعة من إصدار بيان منعها من الغناء، وقام بتسوية الأوضاع القانونية والمالية مع التعهد بعدم تجاوز معايير آداب ممارسة المهنة، والالتزام بعدم استخدام ألفاظ وكلمات مرفوضة خلال الحفل.

وحذفت النقابة المنشور الذي تضمن بيانها السابق على صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، فيما انتشرت في الساعات القليلة الماضية نسخة من موافقة النقابة على حفل سارة الزكريا، بناء على تصريح مزاولة الغناء وأكدت الأخيرة في مقطع مرئي على موعد حفلها من دون تغيير، الأمر الذي أثار استهجان متفاعلين اعتبروا أن النقابة تراجعت عن قرارها السابق بالمنع بعدما نال إشادات واسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى