المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

سامي: ينتظرنا الأصعب أمام الاتحاد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، الوطني سامي الجابر بروح لاعبيه في مباراة الفريق أمام الخليج التي كسبها بهدفين مقابل هدف أمس الأول ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين.
وتأخر الشباب بهدف من النيران الصديقة، لكنه نجح في تعديل النتيجة بعد مرور دقيقة واحدة بهدف سجله المهاجم الجزائري محمد بن يطو، وبعدها بست دقائق سجل البرازيلي هيبرتي فرنانديز الهدف الثاني الذي منح الفريق الشبابي النقاط الثلاث.
وقال سامي الجابر في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: «أنا سعيد بالروح القتالية من لاعبي الشباب، فالمباراة كانت صعبة جدّاً أمام منافس منظم الصفوف، وكانت هجماته خطرة جدّاً خصوصاً في الشوط الثاني».
واعتبر سامي الجابر أن العامل اللياقي كان من الأسباب المهمة في حسم المباراة لصالح فريقه، منتقداً في الوقت نفسه كثرة التوقفات في الدوري التي يرى أنها مرهقة لجميع الفريق، وتتسبب في إرباك كبير للأجهزة الفنية.
وأضاف: «طوينا صفحة الخليج.. والآن تنتظرنا مباراة صعبة أخرى أمام الاتحاد الخميس المقبل».
وامتدح سامي الجابر الذي تعول عليه كثيراً جماهير الشباب في عودة الفريق إلى منصات التتويج مدرب الخليج، التونسي جميل قادري، مبيناً أن العمل الذي يقوم به منذ تسلمه مهمة تدريب الخليج واضح للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى