المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«سان جيرمان» يُحرز ثلاثية نظيفة في مرمى نيس

حلّق باريس سان جيرمان في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه بعدما سجل إدينسون كافاني ثنائية في الشوط الأول خلال الفوز 3-صفر على ضيفه نيس في مواجهة ممتعة، أمس الجمعة.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 29 نقطة من 11 مباراة، ولكن بمقدور موناكو حامل اللقب وصاحب المركز الثاني تقليص الفارق عندما يزور بوردو اليوم السبت.

وتوقف رصيد نيس، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، عند عشر نقاط في المركز الـ 14 بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري.

ولم يتأثر سان جيرمان بغياب مهاجمه البرازيلي نيمار للإيقاف بعد طرده خلال التعادل 2-2 مع أولمبيك مرسيليا يوم الأحد الماضي.

وصنع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هدفي كافاني حيث نفذ ركلة حرة حولها مهاجم أوروجواي برأسه إلى الشباك بشكل رائع في الدقيقة الثالثة.

وتعاون الثنائي مجددا في الدقيقة 31، حيث مرر دي ماريا كرة متقنة اخترقت الدفاع وتسلمها كافاني ليتجاوز الحارس والتر بنيتز ويسدد في المرمى الخالي.

وتصدى بنيتز لتسديدتين بشكل جيد في الشوط الأول من كافاني ودي ماريا، لكنه كان قليل الحيلة عندما سجل زميله المدافع دانتي بالخطأ في مرماه أثناء محاولة تشتيت ضربة رأس من كافاني.

وسدد كيليان مبابي في القائم بينما ظل نيس مكتوف الأيدي.

وحظي كافاني بتصفيق حار من الجماهير عند استبداله ليحل لوكاس مورا بدلا منه في الدقيقة 85 كما صفق له نيمار من قاعة كبار الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى