المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

سعد الخرينج: رفعنا حمولة 114م3 من الإطارات المستعملة والانقاض بناء على توجيهات مباشرة من الادارة العليا

 

• شنتها النوبة “أ” بمركزجليب الشيوخ على منطقة جنوب خيطان.

• 14 سيارة ووضع 90 ملصق بمشاركة 90 عامل نظافة

• حملات مكثفة على مدار الاسبوع لتنظيف المنطقة بالكامل.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التى تشنها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية ، وفي السياق ذاته قامت النوبة “أ” بمركز جليب الشيوخ للنظافة العامة بحملة لرفع كافة السيارات المهملة والانقاض بمنطقة جنوب خيطان والتى أسفرت عن رفع 14 سيارة.

ومن جانبه أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج بأن الحملة التي نفذتها النوبة “أ” والتى إنطلقت في الساعة 7 صباحاً واستمرت لمدة 5 ساعات وتم إستخدام فيها عدد من الآليات تمثلت في 3 نسافات ، 3 جرافات ، 11 تريلات ،2 شوكية ، 3 لوريات ،كرين بوم و35 عامل نظافة وقد أسفرت عن رفع حمولة 114م3 من الإطارات المستعملة والانقاض إلى جانب رفع 14 سيارة مهملة بالاضافة إلى وضع 90 ملصق على سيارات مهملة تمهيداً لرفعها بمجرد إنتهاء المدة القانونية.

وأضاف الخرينج بان الحملة جاءت لإزالة الأنقاض النتائجة من عمليات ازالة التعديات على أملاك الدولة التى قام بها قسم إزالة المخالفات بالمحافظة لكى تصبح المنطقة منظمة و جاهزة للبنية التحتية فضلاً عن أن تلك التعديات والمخالفات تعيق عمل وزارات الخدمات بالمنطقة، لافتاً إلى أن الادارة العليا بالبلدية تتابع عمليات ازالة التعديات على أملاك الدولة وتنظيف المنطقة باهتمام بالغ.

وأشار الخرينج إلى أن الحملات ستكون مستمرة ومكثفة على المنطقة على مدار الاسبوع لرفع كافة الأنقاض والمخلفات والسيارات المهملة حتى يتم تنظيفها بالكامل بناءاً على توجيهات مباشرة من الادارة العليا بالبلدية.

تجدر الإشارة بان الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة سعد الخرينج و مسئول النوبات “أ،ج” بمركز نظافة جليب الشيوخ عبد العزيز الوهيده.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى