المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

سعد الخرينج: رفع 17 سيارة مهملة وكراج متنقل وارسالهم لموقع الحجز

• شنتها النوبة “ج” بمركز نظافة الجليب.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بحملة واسعة النطاق علي السيارات المهملة بمنطقة جليب الشيوخ بعد انتهاء المدة القانونية للملصقات .

وفي هذا الصدد أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج بأن الحملة التي نفذتها النوبة “ج” بمركز الجليب للنظافة على الساحات العامة كان مفادها اتخاذ الاجراءات القانونية طبقاً للقرار الوزاري 190 لسنة2008 برفع السيارات المهملة والسكراب، مؤكداً على أن الحملة أسفرت عن رفع 17 سيارة مهملة وكراج متنقل يقوم بصبغ السيارات المهملة و قد تم ارسالهم لموقع حجز البلدية .

وأضاف الخرينج بأن الحملات الميدانية متواصلة على مدار الساعة على كافة المناطق التابعة للمحافظة لتطبيق القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

تجدر الاشارة بأن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج و رئيس المراكز نصار المطيري ومسئول النوبة “ج” عبد العزيز الوهيده ومفتش نظافة حامد الرشيدي.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بالاتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبرحساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي kuwmun@.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى