المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

سعد الخرينج : رفع 5168 م3 من المخلفات السكانية والإنشائية 9 مركبات مهملة وسكراب في #محافظة_الفراونية

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ حملة ميدانية واسعة النطاق بمختلف مناطق المحافظة تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار #تواصل_معنا.

وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج على تواصل الحملات الميدانية بكافة المناطق التابعة للمحافظة لرفع مستوى النظافة بها مع توفير كل مايلزم من معدات وآليات ونسافات لنقل المخلفات الى أماكن ردم النفايات و السكراب ومؤكدا على أن الحملة أسفرت عن رفع5168 م3 من المخلفات السكانية والإنشائية ، غسيل 1350حاوية مختلفة الأحجام ، تبديل81 حاوية إلى جانب رفع 9 سيارات مهملة وسكراب وقد تم إرسالهم إلى موقع الحجز بإمغره.

وأشار الخرينج إلى أن المفتشين بجميع المراكز التابعة للمحافظة يحرصون كل الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل رفعهم للسيارات المهملة حيث يقومون بوضع ملصق (x) على السيارات قبل رفعها وبعد انتهاء الفترة القانونية للإنذار يتم رفعهم وإرسالهم لموقع حجز السيارات بأمغره.

ولفت الخرينج إلى أن الهدف من الحملات التفتيشية لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق رفع مستوى النظافة بكافة مناطق المحافظة بهدف الحد من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية
وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الإجتماعي@kuwmun أو الإتصال على الخط الساخن139 سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى