المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

سمو محافظ حفرالباطن يطلع على التقرير السنوي لجمعية ألفة للتنمية الأسرية

سعد المالكي - حفرالباطن

اطلع صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفرالباطن ،في مكتبه بالإمارة، اليوم، على التقرير السنوي لإنجازات وأعمال جمعية ألفة للتنمية الأسرية بحفرالباطن للعام 2021 .

قدمه رئيس مجلس إدارة الجمعية مشعل بن عبدالله الشريع ، بحضور عضو مجلس الإدارة سلمان العقيل ومدير الجمعية نايف الشريهي ورئيس الإصلاح الأسري حامد العنزي.

وفِي بداية اللقاء نوه سموه بما تلقاه الجمعيات الأسرية بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين -حفظهما الله .

مؤكداً سموه على الدور الفعال والهام الذي تقدمة جمعية ألفة للتنمية الأسرية بمحافظة حفرالباطن، في تنفيذ عدد من البرامج الأسرية والاجتماعية التي تساهم في استقرار الأسر وزرع الألفة والمحبة بيت أفرادها ولها تأثير ايجابي على المجتمع .

عقب ذلك, قدم رئيس مجلس الادارة , شرحًا موجزًا عن إنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية والتي استفاد منها أكثر من 3800 مستفيد ومستفيدة في مجال التدريب والتطوير والتاهيل , في حين بلغت عدد المبادرات والبرامج الأسرية 10 مبادرات .

بالإضافة تحقيق نسبة 60% في مبادرة الإصلاح الأسري , وبلغ عدد المستفيدين من برنامج الطفل المحضون 104 طفلاً ، وهي مبادرة بالتعاون مع محكمة الأحوال الشخصية بحفرالباطن لتقديم خدمة المصالحة الأسرية والاجتماعية ورعاية الطفل المحضون .

وقدم الشريع الشكر والتقدير لسمو محافظ حفرالباطن على متابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة ودعمه المعنوي للجمعية .

وأعرب سمو محافظ حفرالباطن عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الجمعية ولجميع العاملين فيها على هذه الجهود المباركة, سائلاً الله عز وجل مزيدا من العون والنجاح في سبيل ما يقدمونه من أعمال وجهود ملموسة بناءة في شئون الأسرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى