المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

سمير السقال : ثلاث آلاف وجبة إفطار يوميا وزعت في مناطق خيطان والجليب والمهبولة

• أكد أن أمانة الأوقاف ساهمت في دعم مشروع ولائم إفطار الصائم داخل الكويت مع النوري الخيرية بمبلغ 30 ألف دينار. 

• 200 أسرة إستفادت من كوبونات المواد الغذائية التي وزعتها الجمعية بقيمة 30 دينار للأسرة.

أعلنت جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية عن قرب انتهاء مشروع إفطار الصائم داخل الكويت للعام الحالي 1438 هـ – 2017 م وكما توقعت إدارة الجمعية أن يحقق المشروع هذا العام نجاحاً يتجاوز نجاحات العام الماضي ، وبدأت الجمعية استعداداتها مبكراً وأطلقت حملة إعلامية كبرى لدعم أنشطتها وتوسيع آفاق عملها.

وفي هذا الصدد أكد مدير إدارة الشئون الإدارية والمالية بجمعية الشيخ عبدالله الخيرية سمير السقال في تصريح صحفي أن مشروع إفطار الصائم داخل الكويت لهذا العام تم تنفيذه في ثلاثة مناطق هي منطقة خيطان ومنطقة جليب الشيوخ ومنطقة المهبولة.

وأوضح السقال أن الجمعية قامت باختيار تلك المناطق حيث تتسم بالكثافة العددية من الوافدين من الجنسيات المختلفة ، حيث يتم تقديم عدد (3000) وجبة طازجة يومياً في المناطق الثلاثة و تم صرف كوبونات مواد غذائية لعدد (200) أسرة قيمة الكوبون (30) دينار كويتي ، تقوم الأسرة باختيار ما تريده من مواد غذائية.

وأوضح السقال بأن الأمانة العامة للأوقاف قد ساهمت في دعم مشروع ولائم إفطار الصائم داخل الكويت بمبلغ (30000) دينار كويتي من مصارف ولائم إفطار الصائم بالأوقاف، مبينا أن الجمعية تستقبل التبرعات على مدار الساعة عن طريق الاتصال على الخط الساخن 1802444 أو خدمة المحسنين 96666698 أو عن طريق الموقع الالكتروني alnouri.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى