المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

سوابق منتحل صفة VIP أمام «الجنائية»: أتلذذ باصطياد الفتيات بوعود زواج وهمية

 

 

بعد ساعات قليلة من تمكن رجال مباحث القادسية من ضبط مواطن تخصص في خداع المطلقات والأرامل والنصب عليهن وهو ما نشرته «الأنباء» في عدد أمس، أوقف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نصاب جديد اعتاد النصب على الفتيات وخداعهن باسم الحب والاعتداء عليهن، واللافت في القضية ان المتهم الذي ينتحل صفة أحد أبناء أسرة VIP من أرباب السوابق ومطلوب بقضايا تنوعت بين سرقة ونصب واحتيال وصادر بحقه القاء قبض وعليه 10 أوامر منع سفر ومدين بمبلغ 24 ألف دينار.

وحول تفاصيل القضية قال مصدر امني ان احدى المجني عليهن تقدمت الى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وطلبت لقاء المدير العام اللواء محمد الشرهان والذي استمع الى قصتها حيث قالت انها تعرفت على شاب قال لها انه من أبناء أسرة VIP وخدعها بوعد زواج وسلبها أكثر من المال.

وأضاف المصدر: فور انتهاء الفتاة من افادتها وجه اللواء محمد الشرهان وبعد التنسيق مع وكيل القطاع اللواء خالد الديين رجال مباحث العاصمة بالوقوف على الحقيقة وعمل التحريات، والتي كشفت ان المتهم سبق ان خدع فتيات كثيرات.

ومضى المصدر: قام رجال المباحث بالتنسيق مع الفتاة للإيقاع بالمتهم حيث طلب من الفتاة ان تلتقي به في احد المجمعات الشهيرة في منطقة مشرف وبدلا من ان يجد الشاب الفتاة وجد رجال المباحث بانتظاره بعد ان أرشدت الفتاة عنه.

وأردف المصدر بالقول: اقتيد المتهم للتحقيق حيث اعترف بأنه يتلذذ باصطياد فرائسه والنصب عليهن ولدى الاستعلام عن المتهم تبين انه مواطن وصادر بحقه حكم قضائي بالحبس 5 سنوات واجبة النفاذ بعد ادانته في قضية تزوير في محررات رسمية وكذلك أمر القاء قبض على ذمة قضيتي سرقة بمخفر السرة، ونصب واحتيال بمخفر الزهراء، وكذلك طلب احضار مدين بمبلغ 24 الف دينار، و10 أوامر منع سفر، وأحيل الى جهة الاختصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى