المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«شؤون طلبة» جامعة الكويت: على أتم الاستعداد للعام الدراسي

المصدر : الراي

أكد القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت الدكتور سلمان نشمي العنزي أن عمادة شؤون الطلبة بمختلف إدارتها على أتم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2021 الذي ينطلق الأحد المقبل، وتقديم مختلف الأنشطة والخدمات الطلابية للطالب الجامعي.

وأعرب، في تصريح هنأ فيه الطلبة والطالبات وأعضاء الأسرة الجامعية ببداية العام الدراسي، أن يكون العام الدراسي «حافلاً بالعلم والمعرفة، لا سيما بعد العودة للحياة الطبيعية بفضل الله سبحانه ثم بالجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة لمكافحة جائحة كورونا، التي تستوجب علينا الأخذ بعين الاعتبار أهمية التباعد وإتباع الاشتراطات الصحية الاحترازية واللازمة في جميع مرافق جامعة الكويت، مع ضرورة التعاون مع الإدارة الجامعية لتخطي هذه الجائحة والعودة للحياة الطبيعية كاملة بإذن الله».

وقال: «إن هذه العودة ستكون بحرص وتباعد مع التحضيرات الكاملة واللازمة لمختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة عند السعي لإقامة أي نشاط والتي أقرتها جامعة الكويت لمكافحة جائحة كورونا».

وأشار إلى أنه في جميع كليات الجامعة توجد مكاتب للتوجيه والإرشاد لمعاونة الطلبة وإبداء الرأي والمشورة، لافتاً إلى الاستفادة من الخدمات المتوافرة كالمكافأة الاجتماعية ومكافأة التفوق، واللجوء إلى المشرفين الاجتماعيين والنفسيين الموجودين بالكليات لتقديم العون والمساعدة الاجتماعية والنفسية عند طلبها.

وذكر أن عمادة شؤون الطلبة والإدارات التابعة لها تعتبر الجهة الأولى المعنية بطلبة الجامعة والتي تقدم لهم الخدمات والأنشطة بجميع أنواعها، كما تعمل على تشجيع التفوق العلمي والإبداع، وأن باب عمادة شؤون الطلبة مفتوح دائم للجميع.

وأكد على سعي العمادة للنهوض بخدمات الطلبة في ظل اللوائح والنظم الجامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى