المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

شائعات: أبل تطرح لونا جديدا من هاتف أيفون X غدا للتغلب على ضعف المبيعات

كشفت بعض المصادر المقربة من “أبل” أن الشركة الأمريكية العملاقة تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف أيفون X بلون مختلف عن المتاح الآن فى الأسواق، وهذا من أجل التغلب على ضعف المبيعات، بالإضافة إلى نسخة مطورة رخيصة من أجهزة آيباد الخاصة بها بسعر 329 دولار، خلال الحدث الذى ستعقده الشركة غدا.

ووفقا لتقرير من موقع phonearena، اختارت شركة أبل اللون الأحمر لنسخة ايفون X الجديدة، لجذب المستخدمين للشراء، حيث يحظى اللون الأحمر بشعبية بين مستخدمين الهواتف الذكية.

ايفون x
ايفون x

نسخة ايفون x

الجديدة

وأشارت تقارير سابقة إلى أن حدث الغد مصمم خصيصًا لسوق التعليم، حيث أن أجهزة Chromebook الرخيصة هى المسيطرة على هذا المجال، لذا فإن نسخة جديدة من جهاز iPad  يمكن أن تؤثر على مديرى المدارس والطلاب عند الشراء.

أما بالنسبة إلى لون ايفون X الجديد، فهناك العديد من الشائعات السابقة التى اشارت إلى أنه سيكون أحمر أو ذهبى، ومثل تلك الخيارات فى الألوان ستجذب المزيد من العملاء الآسيويين.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل قررت عدم بث مؤتمرها الذى ستجرى فعاليته يوم 27 مارس الجارى مباشرة، كما اعتادت من قبل، حيث ستعرضه للمستخدمين بعدما ينتهى بشكل كامل، وهو الأمر الذى يعتبر خارجا عن المألوف، خاصة وأن أبل اعتادت بث كافة مؤتمراتها مباشرة عبر موقعها الرسمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى