المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

شاحنة «رام لونغهورن» وصلت «الملا وبهبهاني»

حققت علامة رام التجارية نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية مستقلة في عام 2009، وحصلت على العديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق، وبما أن العلامة التجارية تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، فقد حققت بسرعة سمعة قوية كعلامة متخصصة بمجال الشاحنات.
وأتاح ابتكار هوية مميزة لشاحنات رام للعلامة التجارية التركيز على العملاء الأساسيين والميزات التي يريدونها. والمثال على ذلك شاحنة رام لونغورن Ram Longhorn، التي تم طرحها للتو في الشرق الأوسط، وهي متوافرة الآن لدى شركة الملا وبهبهاني للسيارات ـ الموزع الرسمي لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، موبار ورام في الكويت.

أيقونة تكساس
وقال أوسكار ريفولي، المدير العام شركة الملا وبهبهاني للسيارات: «تعتبر لونغهورن أفضل شاحنة فاخرة متوفرة في السوق اليوم، بفضل استخدام أجود المواد والتشطيبات الداخلية»، انها أفضل ما قدمته تكساس من حيث التصميم والاهتمام بالتفاصيل. بل هي عرض فريد من نوعه، ويجمع بين الفخامة والقدرة مع الحفاظ على كفائه استهلاك الوقود. وتحمل «رام لونغهورن» لقب «الشاحنة الأكثر فخامة في تكساس»، وهو ما يعتزم الآن تعزيزه في الكويت.
حازت مقصورة رام لونغهورن على جوائز استثنائية، نظراً لما تتمتع به من جاذبية، كونها مصنوعة يدوياً، كما أن أشغال المعادن والجلود لا تقارن بمثيلتها، حيث تحيط السائق والركاب بالخشب والجلود الحقيقية.
تتمتع طرازات رام 1500 لونغهورن بشكل خارجي متجدد، مع واجهة تحمل علامة رام بحروف جريئة براقة مطلية بالكروم. كما تمتاز فئة الدفع الرباعي من هذا الطراز بقدرتها على تحمل الأعمال والقيادة المريحة بوجود أنظمة بيلستين Bilstein الجديدة ذات الأنبوب الأحادي لامتصاص الصدمات، وهو ما يعزز من راحة الركاب والتحكم في قيادتها لتصبح الأفضل في فئتها. كما تم تجهيز الشاحنة بمحرك هيمي HEMI V8 الأسطوري سعة 5.7 ليترات.
وتمتاز رام لونغهورن بتصميم أيقوني مستوحى من أجواء جنوب غرب الولايات المتحدة. وتشتمل الشاحنة، سواء المقصورة أو الشكل الخارجي، على مميزات ملحوظة وعناصر تصميمية لتجهيزات تم تصنيعها يدوياً بصورة تقليدية، وتم اختبارها بدقة تضاهي عملية إبداع ساعة جيب عتيقة أو حذاء راعي البقر أو سرج الفرس، إنها الأشغال المعدنية والجلدية بشاحنة رام لونغهورن.

خامة جلد الماشية
وتشتمل طرازات رام لونغهورن على مصابيح أمامية وخلفية مميزة وعجلات فريدة من نوعها، في حين يتم تشطيب المقصورة بخامات Walnut Burl مطلية باللون البني أو جلد الماشية المدبوغ.
وتوفر مقاعد لونغهورن الممتازة خياراً من جلد الماشية المدبوغ مع مقاعد ذات حاشية/ خياطة بالأسود أو مقاعد باللون البني/ البيج، مع أو من دون زركشة مخرمة ممتازة بالجلد، وتأتي المقاعد الأمامية مدفأة ومبردة، في حين تكون المقاعد الخلفية مدفأة.
كما تتميز طرازات لونغورن بتصميم فريد من نوعه لأجهزة القياس، مع شاشات نظام يوكونيكت وشاشات عنقودية متعددة المشاهد، والتي تكمل صيغة التصميم العام.
وتتضمن هذه الفئة من رام 1500 العديد من الميزات الحصرية ذات الأهمية لمستخدميها، والتي تتعلق بعملية القيادة، وتحكم كنظام التعليق الخلفي المتعدد الوصلات الفريد مع نظام التعليق الهوائي الاختياري.
كما تقدم ميزات أخرى، مثل علبة التخزين الحصرية بجانب سطح الشاحنة RamBox، والصناديق المخفية وأرضية التحميل المسطحة، حلولاً فريدة من نوعها للبضائع.

الطرز المتوافرة
كما علق ريفولي قائلاً: «الكويت هي إحدى الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لقيادة نمو علامة رام التجارية في الشرق الأوسط، وقد شهدت الفئات المتوفرة في الكويت توسعاً كبيراً استجابة لطلبات العملاء».
وشهدت طرازات رام 1500 المتوفرة في الكويت نمواً من ثلاثة طرازات إلى تسعة، مع طرح الطرازات الجديدة، وهي أكسبرس، سبورت، بيغ هورن، لونغهورن، ليمتد وريبيل. وتشمل طرازات رام العديد من خيارات والكبائن، فضلاً عن إضافة شاحنة أصغر حجماً، وهي رام 1200 التي تكمل تشكيلة رام. ويستمر طرازا SLT ولارامي الحاليان كجزء من التشكيلة الجديدة، التي تشتمل أيضاً على شاحنات ذات الدفع الخلفي وذات الدفع الرباعي، وهذا يعني أنه أصبح هناك رام لكل عميل. وجميع هذه الطرازات مجهزة بمحرك هيمي HEMI V8 الأسطوري سعة 5.7 ليترات، كما يمتاز طراز اكسبرس الجديد بكونه أقوى شاحنة ذات كابينة عادية متوافرة في السوق المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى