المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

شاهد.. رونالدو “هايص” مع يوفنتوس وريال مدريد “لايص”

 

يعانى فريق ريال مدريد الإسبانى فى مختلف البطولات التى يشارك فيها خلال الموسم الحالى 2018/2019 بعد رحيله نجمه الأول وهدافه التاريخى، البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

ويعيش الريال حالة من تراجع النتائج والابتعاد عن المنافسة على الألقاب بدون رونالدو، حيث ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائى على يد غريمه التقليدى برشلونة، كما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى “الليجا” أمام الفريق الكتالونى أيضا، خاصة بعدما خسر فى كلاسيكو الأرض على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل.

سقوط ريال مدريد فى الكلاسيكو
سقوط ريال مدريد فى الكلاسيكو

واتسع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الإسباني إلى 12 نقطة مع تبقى 12 جولة على إسدال الستار على منافسات الموسم الحالى، ويأتى فى المركز الثالث برصيد 48 نقطة مقابل 60 نقطة للفريق الكتالونى الذى يغرد منفردا فى الصدارة واقترب من حصد اللقب.

فى المقابل، يواصل النجم البرتغالى رونالدو تألقه فى موسمه الأول مع يوفنتوس، حيث اقترب من التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد مشاركته فى الفوز على نابولى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “سان باولو” فى قمة منافسات الجولة 26 من الكالتشيو.

ويبتعد اليوفى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة بفارق 16 نقطة عن نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة بعد مرور 26 جولة من المسابقة.

رونالدو يحتفل مع لاعبى يوفنتوس
رونالدو يحتفل مع لاعبى يوفنتوس

كما حصد رونالدو أول ألقابه مع يوفنتوس على حساب ميلان فى كأس السوبر الإيطالى الموسم الحالى، بعدما سجل هدف تتويج اليوفى فى شباك الروسونيرى بالمباراة التى أقيمت فى جدة، فيما خسر ريال مدريد كأس السوبر الأوروبى عقب سقوطه أمام جاره أتلتيكو بنتيجة 4/2، على ملعب “لى كوك أرينا”، فى العاصمة الأستونية “تالين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى