المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

شاهد لحظة بيع تيشيرت مارادونا لمساعدة الفقراء فى الأرجنتين

التقطت عدسات الصحفيين لحظة توقيع دييجو أرماندو مارادونا على تيشيرت للمنتخب  الأرجنتينى ومن ثم بيعه من أجل جمع المال لحى فقير فى ضاحية بوينوس أيريس مشمول بالحجر الناتج عن مرض فيروس كورونا التاجى المستجد.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″]

وبث الحساب الرسمي لـ الاندبندنت عربية على تويتر لحظة توقيع دييجو أرماندو مارادونا على قميص المنتخب الأرجنتيني وهو نسخة عن ذلك الذى ارتداه فى كأس العالم لكرة القدم العام 1986 التى فازت بها الأرجنتين، حيث كتب “سنخرج من ذلك”.

 

ونشرت وكالة الأنباء الفرنسية “أ ف ب”، عددا من الصور أثناء توقيع دييجو أرماندو مارادونا على تيشيرت للمنتخب الوطنى الأرجنتينى لكرة القدم، وكان من المفترض أن يباع القميص، فى مزاد علنى لكن فى نهاية المطاف سيمنح من خلال سحب قرعة يضم الأشخاص الذين اقترحوا مبلغاً أكبر من قيمة التبرع المحددة فى الأساس للمشاركة.

 

يشار إلى أن الحجر في الأرجنتين بدأ قبل 50 يوماً، للحد من تفشي فيروس كورونا، وساهم ذلك في تفاقم الفقر الذى كان يطال فى الأساس 35,5 % من الأرجنتينيين نهاية العام 2019، حسبما ذكر وزير التنمية الاجتماعية دانييل أرويو.

 

وتفيد بيانات وزارته، أن 8 آلاف طن من المواد الغذائية توزع شهرياً وهو نصف الحاجة بحسب منظمات اجتماعية لضمان عمل المقاصف التى يستفيد منها نحو نصف مليون طفل.

 

 

تيشيرت يحمل توقيع مارادونا لمساعدة الفقراء فى الأرجنتين ‏ (1)
 

 


 
1838955-تيشيرت-يحمل-توقيع-مارادونا-لمساعدة-الفقراء-فى-الأرجنتين-_-(1)
 

 

2030524-تيشيرت-يحمل-توقيع-مارادونا-لمساعدة-الفقراء-فى-الأرجنتين-_-(3)
 

 

2274778-تيشيرت-يحمل-توقيع-مارادونا-لمساعدة-الفقراء-فى-الأرجنتين-_-(2)
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى