المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

شتاء «قاسٍ».. ينتظر أرسنال!

أقر الفرنسي أرسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي لكرة القدم امس بامكانية بيع نجمي فريقه التشيلي الكسيس سانشيز والالماني مسعود أوزيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل انتهاء عقديهما نهاية الموسم الجاري.
وقال فينغر قبل يومين من حلول فريقه على واتفورد في الدوري المحلي «هذا ممكن.. عندما نصبح في وضع مماثل، يجب البحث في جميع الحلول».
لكن بالنسبة لفينغر، لم يحدد ارسنال مهلة للمفاوضات مع نجمي فريق شمال لندن.
وأضاف «قلت دوما ان عدم التوصل الى اتفاق العام الماضي لا يعني ان اللاعبين سيرحلان بالضرورة.. اللاعبان سعيدان هنا وآمل في التوصل إلى حل».
وبحال عدم تمديد اللاعبين لعقديهما، سيصبحان حرين الصيف المقبل من اي التزام تعاقدي مع ارسنال، وبمقدورهما الانتقال الى اي فريق من دون مبلغ مالي للفريق الانكليزي. وهكذا تكون فترة الانتقالات الشتوية، الفرصة الاخيرة لارسنال لبيعهما مقابل بدل مالي.
وانضم سانشيز (28 عاما) الى ارسنال عام 2014 من برشلونة الاسباني بعد عام من قدوم أوزيل (28 عاما) من ريال مدريد.
ووفق تقارير إعلامية، فان سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي في طليعة المرحبين بقدوم المهاجم التشيلي، بينما يرغب مانشستر يونايتد في ضم صانع الالعاب الالماني للاتحاد مجددا مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق في النادي الملكي.
وأشار مطلع الاسبوع الحالي وكيل أعمال أوزيل اركوت سوغوت الى ان المفاوضات مع ارسنال تسير على المسار الصحيح.
على صعيد متصل، كشف فينغر عن مدة غياب مدافعه الألماني الدولي شكوردان موستافي، بعد معاناته من إصابة في أربطة الساق.
وخرج موستافي، 25 عاما، مصاباً في الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الأذربيجاني 5 – 1 يوم الأحد الماضي في تصفيات كأس العالم.
وقال فينغر «لقد خسرنا موستافي لنحو 6 أسابيع».
وأضاف «لا أعتقد أنه سيكون متاحاً قبل فترة التوقف الدولية المقبلة».
ولكن الشيء الذي يقلل من الصدمة المتعلقة بإصابة موستافي هو أن المدافع الفرنسي لوران كوسيلني سيكون جاهزاً للحاق بالمباراة المقبلة أمام واتفورد بعد تجاوزه إصابة في وتر أكيلس.
كما سيكون المدافع البوسني سياد كولاسيناك جاهزاً للمشاركة مع أرسنال أمام واتفورد بجانب مسعود أوزيل وداني ويلبيك. (أ.ف.ب، د.ب.أ)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى