المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اخبار خليجية

شرطة أبوظبي تسعد طفلة بجولة في دورية السعادة و “سي وورلد أبوظبي”*

*زهير بن جمعه الغزال

اسعدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الطفلة ميثاء بتحقيق أمنيتها بالتجول بدورية السعادة في أول مدينة ترفهية للأحياء البحربة “سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” في اطار الاحتفاء بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني والذي يصادف 19 أغسطس سنوياً وذلك بالتعاون مع مؤسسة تحقيق امنية.

وأكد العقيد ناصر عبدالرحمن الزعابي مدير مركز شرطه ياس بمديرية شرطة المناطق الخارجية خلال استقباله الطفلة ميثاء اهتمام شرطة أبوظبي بإسعاد المجتمع ودعم مثل هذه المبادرات المجتمعية والإنسانية لافتاً إلى التعاون المستمر مع مختلف المؤسسات الساعية إلى تمكين الطلاب سفراء الأمل ودمج أصحاب الهمم بمؤسسات المجتمع.

واشاد محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال بجهود شرطة ابوظبي في تنفيذ المبادرة الإنسانية، مؤكداً الإلتزام بتعزيز رفاهية المجتمع ودعم المبادرات الإنسانية. وأشار الى أهمية التعاون المستمر مع المؤسسات المتنوعة التي تهدف إلى تمكين الجيل الجديد ليكونوا منارات للأمل وتعزيز دور الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة في المؤسسات المجتمعية، ويأتي هذا التعاون كجزء من استراتيجية المجموعة للمسؤولية المجتمعية ومحورها الخاص بتعليم وتوعية الجيل الجديد بأهمية الحفاظ على الأحياء البحرية ورعايتها في المنطقة.

وتجولت الطفلة ميثاء في دورية السعادة وتعرفت على أهدافها من عناصر الدورية وعبرت عن سعادتها البالغة بتواجدها في الدورية وتحقيق امنيتها .

كما نفذ مركز شرطة ياس بمديرية شرطة المناطق الخارجية زيارة لمركز NMC بروفيتا في مدينة خليفة بالعاصمة أبوظبي ووزع الهدايا على المرضى متمنياً لهم الشفاء العاجل وأكدت شرطة ابوظبي اهتمامها بمد جسور التواصل الاجتماعي وتكاتف الجهود المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى