المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

شركة الزمازمة والصافي دانون المحدودة توقعان اتفاقية تعاون وتكامل

مرفت طيب - مكة المكرمة

وقعت شركة الزمازمة مذكرة تفاهم واتفاقية تبادل خبرات مع شركة الصافي دانون المحدودة الرائدة وطنيا في مجال صناعة الألبان والمنتجات الغذائية في خطوة أولية صوب شراكة تكاملية تهدف إلى تعزيز خدماتها من خلال تقديم أعلى معايير الجودة في المنتجات وتحسين إدارة سلسلة الإمداد والتموين وتعزيز التحول الرقمي والابتكار ومواكبة التسارع الرقمي في مجال الخدمات اللوجستية وتطوير خدمات إعادة أنماط النقل كخيار استراتيجي خلال المرحلة المقبلة.

وشهد رئيس مجلس ادارة شركة الزمازمة الدكتور عدنان بن عبدالفتاح صوفي ونائبه المهندس سلطان شاولي توقيع مذكرة الاتفاقية بين الجهتين في محافظة جدة يوم أمس، حيث قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة الزمازمة الأستاذ عبدالله قزاز والرئيس التنفيذي لشركة الصافي دانون المحدودة المهندس/ هشام عز العرب .
ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة الزمازمة الأستاذ عبدالله قزاز فان مذكرة التفاهم تهدف لخلق أثر مستدام وتعزيز قدرات شركة الزمازمة الادارية واللوجستية من خلال التعاون مع خبراء الجودة وسلسلة الامداد والخبرات اللوجستية بشركة الصافي دانون وسيعزز ذلك من سمعة شركة الزمازمة وقدرتها على الارتقاء بجودة الخدمة (والتصنيف الكمي والنوعي).

موضحا أن اختيار شركة الصافي دانون لكونها من الشركات الوطنية الرائدة ولديها قدرات ادارية ولوجستية متميزة وعلى مستوى عالمي؛ وتحظى بسمعة عالمية ممتازة اضافة الى تواجد شريك عالمي (دانون) معها.
وزاد القزاز القول : ” تحرص شركة الزمازمة على انتقاء شركاء فاعلين ومؤثرين وقادرين على تعزيز القدرة على الابتكار والتحول الرقمي والعمل في تكامل على تحقيق شراكة استراتيجية مستدامة بين الشركتين وبناء تحالف قوي في الخدمات اللوجستية في منطقة مكة المكرمة والمنافذ ومراكز الاستقبال والمساهمة في تلبية المتطلبات الوطنية وتطوير سقف الطموح في تقديم الخدمة ومواكبة برامج واستراتيجيات رؤية المملكة 2030 “.

من جانبه أبدى المهندس هشام عز العرب الرئيس التنفيذي لشركة الصافي دانون سعادته بهذه الشراكة مع “شركة الزمازمة ، موضحاً أن شركة الصافي دانون إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والمنطقة منذ أكثر من أربعين عام؛ وتسعى من خلال استثماراتها وأهدافها إلى تحقيق الأمن الغذائي الذي يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال توفير منتجات صحية تصل لنحو 170 مليون مستهلك في الشرق الأوسط. مؤكداً في الوقت ذاته بأن “شركة الصافي دانون ” تملك خبرة عالمية عالية المستوى في إدارة الجودة وسلاسل الامداد والتموين مما يعزز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى