المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

علوم وتكنولوجيا

شركة “سبلنك”(Splunk) تُبرز دورها الملفت في الارتقاء بمستوى الابتكار التقني تماشياً مع المشهد الديناميكي دائم التطور في المملكة العربية السعودية

 

د. وسيلة محمود الحلبي

تشارك شركة “سبلنك” (Splunk)، الرائدة في مجال الأمن السيبراني وقابلية المراقبة، لأول مرة في الدورة الثالثة لمؤتمر ومعرض “LEAP” 2024، وهو الحدث التقني المتميزّ والأكثر ترقباً، الذي سينطلق على أرض مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 4 ولغاية 7 مارس، والذي يتماشى مع تطلعات “سبلنك” (Splunk) لتمكين الشركات وتعزيز جاهزيتها أثناء رحلتها نحو مستقبل قائم على التقنية الرقمية واكتساب قدرات فائقة من المرونة.

وفي إطار مشاركتها في مؤتمر ومعرض “LEAP” 2024 (القاعة 1A ، جناح رقم F81)، ستسلط “سبلنك” (Splunk) الضوء على أهمية وضرورة تعزيز قدرات المرونة الرقمية للشركات والمؤسسات، وستستعرض آخر التطورات التقنية المستجدة للأسواق المحلية والإقليمية. كما سيضم الجناح فريقاً من المتخصصين الذين سيقومون بتعريف الزوار على حلول “سبلنك” (Splunk) المتقدمة لقابلية المراقبة والأمن السيبراني. وتهدف هذه الحلول، المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، إلى تمكين الشركات ومساعدتها على رصد التهديدات المحتملة والتخفيف من وطأتها على نحو استباقي، مما يلعب دوراً فاعلاً في تعزيز الأمن والكفاءة التشغيلية..بالإضافة إلى ذلك، ستقدم “سبلنك” (Splunk) منتجها الأحدث من نوعه “سبلنك إيدج هاب” (Splunk Edge Hub) – وهو حل مبتكر مصمم لمساعدة المؤسسات على إدارة وحماية البيانات عبر بيئات مختلفة، مثل الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة والحوسبة الطرفية.

كما سيضم جناح “سبلنك” (Splunk) جهاز محاكاة تفاعلي لسائقي سباقات “جراند بريكس”، وذلك باستخدام تحليلاته المتقدمة لتقديم تجربة عملية وجذابة.

من جهته أعرب ممدوح علام، المدير الإقليمي لشركة “سبلنك” (Splunk) بالمملكة العربية السعودية عن سروره بهذا الحدث، بالقول، “إن مشاركتنا في مؤتمر ومعرض “LEAP” 2024 تتماشى كلياً مع هدفنا المتمثل في دفع عجلة الابتكار الرقمي ودعم عملائنا في استكشاف مشهد التقنية والذكاء الاصطناعي دائم التغيّر. نحن متحفّزون لمشاركة أفكارنا وتصوراتنا والتعاون مع كبار اللاعبين المؤثرين في القطاع للمساهمة في فتح آفاق جديدة للتقدم التقني.”

وسيكتسب حضور “سبلنك” (Splunk) في مؤتمر ومعرض “LEAP” 2024 زخماً إضافياً من خلال التعاون مع شركائها: “ريكورديد فيوتشر” Recorded Future و”دي إكس سي تكنولوجي”DXC Technology و”فيكترا إيه آي” Vectra AI و”نوتانكس”Nutanix . وتُبرز هذه الشراكات مدى الالتزام بتقديم حلول شاملة ومبتكرة تعالج التحديات المعقدة للمشهد الرقمي في وقتنا الراهن.

كما تلتزم “سبلنك” (Splunk) بتوسيع نطاق شبكتها من الشراكات والتعاون الاستراتيجي خلال مؤتمر ومعرض “LEAP” 2024. ويعد هذا الحدث بمثابة منصة حيوية للتواصل مع الأطراف ذوي الصلة الرئيسيين والعملاء ومتتبّعي آخر التطورات التقنية من جميع أنحاء العالم. وتهدف “سبلنك” (Splunk) من خلال هذه المشاركة إلى طرح نقاشات بنّاءة وتبادل المعرفة واستكشاف حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المنظومة الإيكولوجية الرقمية اليوم.

تفضلوا بزيارة “سبلنك” Splunk في القاعة 1A جناح F81 خلال مؤتمر ومعرض “LEAP” 2024 لاستكشاف دور حلولها المتقدمة في مجال الأمن السيبراني وقابلية المراقبة والذكاء الاصطناعي على تشكيل ملامح مستقبل المرونة الرقمية والابتكار. تتطلع “سبلنك” (Splunk) وشركائها الموثوقين، إلى الترحيب بالزوار واستعراض الإمكانات التحويلية لتقنياتها في هذا الحدث التقني العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى