المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

شركة هنوف القارات تشارك بمنتدى العمرة والزيارة بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

 

عبدالله بن صالح – المدينة المنورة

برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة، آنطلقت أعمال منتدى العمرة والزيارة في نسخته الأولى، والذي تنظمه وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.

شاركت شركة هنوف القارات التابعه للمطوف إبراهيم بن محمد عرفه شرقاوي وأبنائه مع عدد من الشركات ذات العلاقه وهي إحدى أهم الشركات التابعة لمجموعة مطوفي حجاج الدول العربية .

تهدف هنوف القارات إلى إيجاد حلول مستقبلية مستدامة لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، من خلال تعزيز الفرص الواعدة في قطاع الحج و العمرة والزيارة، وابتكار المشاريع والخدمات والمنتجات التي تلبي حاجة ضيف الرحمن وتسهم في إحداث تحول يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة في تسخير كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن وتبتكر وتطور الخدمات في مجال خدمة الحاج والمعتمر والزائر من خلال الخدمات اللوجستيه التي تقدمها من الضيافة والإسكان والنقل والتموين والإعاشة.

وخلال الجوله بالمنتدى زار معالي أ/ محمد حسن معاجيني، رئيس مجلس إدارة مطوفي حجاج الدول العربية ( شركة أشرقت ) ومدير عام شركة رحلات ومنافع
الاستاذ احمد عبداللطيف تمار جناح شركة هنوف القارات لخدمات الحج والعمره والذي يمثل أحد الأجنحة الأساسية في منتدى العمره والزياره على ضوء الشراكة الاستراتيجية مع شركة رحلات ومنافع وشركة هنوف القارات للخدمات اللوجستية لخدمة الحجاج والمعتمرين

والذي استعرض من خلاله خدمات أداء المناسك لضيوف الرحمن و الجهود المبذولة قبل قدومهم لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتسهيل جميع متطلباتهم، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية.

وفي ختام الزيارة أعرب عن جزيل شكره للمطوف إبراهيم شرقاوي على ما قدمه و مابذل من جهود عظيمه لخدمة ضيوف الرحمن خاصه، فيما تنوع محتوى الجناح الذي سجل زيارات الدبلوماسيين والقناصل وممثلي السفارات الخارجية.

ويعمل المطوف إبراهيم شرقاوي وأبنائه بكافة إمكانياتهم على إبراز الجهود والمشاريع الإستثنائية التي يقدمها من خلال الشركه في راحة ضيوف الرحمن ، وتحسين تجربتهم عند زيارة المملكة من مختلف أنحاء العالم، واستعراض أفضل الممارسات الإدارية والتشغيلية، وتبنّي الحلول التطويرية التي ستسهم في آستدامة رفع مستويات جودة الخدمات اللوجستيه من خلال تقديم منتجات مبتكرة واستكشاف الفرص الواعدة في هذا قطاع الحج والعمره فضلاً عن إطلاق العديد من المبادرات المستقبليه والتسهيلات الجديدة .

‏‎استمرارًا لجهود وزارة الحج والعمره بالمملكة بهدف تحسين وتطوير خدمات وإجراءات الحجاج والمعتمرين والزوّار، وتمكين أكبر عدد من المسلمين للوصول إلى الحرمين الشريفين وزيارة المملكة العربية السعودية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى