المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اخبار خليجية

“شكراً لعطائك” يرسم “فرحة العيد” على وجوه 90 طفلاً يتيماً

أحمد المقبالي

نظم فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع جمعية الاحسان الخيرية، ومجلس تنسيق العمل الخيري مهرجان “صناعة فرحة العيد” في نسخته الثانية، لعدد 90 طفلاً يتيماً.

وأقيم المهرجان بقاعة “البيت متوحد” في إمارة عجمان برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الرئيس الفخري لفريق ” شكراً لعطائك التطوعي”.

حضر الفعالية سعادة عائشة راشد ليتيم عضوة المجلس الوطني الاتحادي، المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست للمقاولات، الراعي الرئيسي للحدث، وسعادة محمد حمد بن دلوان الكتبي، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة عجمان الخيرية، وسعادة مريم سالم السلمان، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لكبار المواطنين، وسيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك التطوعي.

وتضمن المهرجان معرضاً تسويقياً وترفيهياً، لإسعاد الأطفال وإدخال البهجة وفرحة العيد على نفوسهم، بالإضافة إلى توزيع “العيدية” والهدايا المعبرة عن هذه المناسبة، لمشاركتهم فرحة وبهجة العيد.

كما تم تكريم الشركاء والمؤسسات الداعمة للفعالية، وتم توفير جميع احتياجات العيد من خلال المحلات التجارية، والأسر التطوعية، بما يتماشى مع أهداف المبادرة.

وقالت هانم شعبان سالم مديرة فريق “شكراً لعطائك التطوعي” إن مهرجان “صناعة فرحة العيد” في عامه الثاني استهدف إسعاد 90 طفلاً من الأيتام، ومشاركتهم فرحة العيد أسوة بغيرهم من الأطفال، مضيفة أن المبادرة تمثل إحدى الفعاليات التي ينفذها الفريق في إطار المسؤولية المجتمعية التي تسهم في ترسيخ الدور المجتمعي، وإعلاء قيم التكافل في المجتمع، لضمان استدامة التواصل والتراحم المجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى