المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

شكراً لعطائك يشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي ويقدم مبادراته التطوعية

أحمد المقبالي - الشارقة

شارك فريق “شكراً لعطائك” في معرض الشارقة للعمل التطوعي، وذلك لعرض أعماله التطوعية ومبادراته وفرصه التطوعية، من خلال وجوده الداعم لكافة الأفكار والمبادرات والقيم المجتمعية التي تجسد نهجه الراسخ في إرساء أطر الأعمال التطوعية التي تهدف لترسيخ دوره الحيوي في نشر وتعزيز ثقافة التطوع بين فئات المجتمع المختلفة.

وقامت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، رئيسة اللجنة المنظمة، بتكريم متطوعات الفريق وهن عهود عبدالله وحصة حسن و زكية يوسف، حيث اضطلعن بدور مهم في عرض جهود الفريق التطوعية، وتعزيز الوعي بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية وإنجاح المعرض.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري إن المعرض في دورته الخامسة يكرس دوره الحيوي والمؤثر في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتسهيل عملية الانضمام للأعمال التطوعية
ضمن البرامج التكاملية والتوعوية والتثقيفية والتعريفية، بما يتماشى مع النهج التطوعي الذي أسست له ورسخت دعائمهُ القيادة الرشيدة، وجعلته واقعاً إيجابياً يساهم بشكل كبير وفعاّل في دعم المبادرات التطوعية، ودعم منظومة العمل التطوعي على كافة المستويات.

وأشارت الدكتورة أسماء بنت مانع العتيبة إلى أن المعرض يمثل منصة مهمة لإعلاء القيم التطوعية، وإرساء الأطر الداعمة للأفكار التطوعية، وحث أفراد المجتمع على كل المبادرات الداعمة للعمل التطوعي انطلاقاً من التفاعل الإيجابي مع كل المعطيات التي تغرس في نفوس الفئات المختلفة قيم العمل التطوعي.

وأضافت أن مبادرات فريق شكراً لعطائك تعكس قيمة الأفكار والرؤى الداعمة لكل ما يمثل الجوانب البناءة والإيجابية للوصول إلى مجتمع متفاعل وحريص على تنفيذ التوجهات الوطنية التي تحقق التكامل في الرؤى وتشارك الجهود المخلصة التي ترسخ المبادئ التطوعية الطموحة التي يتبانها الفريق ويسعى لتحقيقها في المجتمع.

بدوره عبر سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك عن تقديره لكل الذين حرصوا على زيارة منصة الفريق في المعرض، خاصة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، العضو الفخري لفريق شكراً لعطائك، كما شكر الدعم والتوجيهات السديدة من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري والدكتورة أسماء بنت مانع العتيبة، بأهمية مشاركة الفريق في مثل هذه المعارض.

وقال إن مثل هذا الحضور للفريق يبرز دوره الإيجابي والمستدام في نشر ثقافة العمل التطوعي، واستقطاب المتطوعين خاصة أنهم أمام مشاركة وطنية مهمة في إكسبو أصحاب الهمم الشهر المقبل، كما تم استقطاب عدد كبير من المتطوعين من خلال الاستمارة التي تم وضعها في منصته خلال المعرض، بجانب طرح عدد من المبادرات التطوعية، موجهاً شكره وتقديره لمتطوعات الفريق عهود عبدالله وحصة حسن و زكية يوسف، على وجودهن في المعرض وحرصهن على عكس الصورة المشرفة عن مبادرات وقيم وتوجهات فريق شكراً لعطائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى