المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

شهد الجناح زيارة وزير التعليم وعدد من رؤساء الجامعات : جامعة طيبة تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم ICEE 2022

سعد المالكي - الرياض

اختتمت جامعة طيبة اليوم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم ICEE 2022 الذي نظمته وزارة التعليم بعنوان: «التعليم في مواجهة الأزمات» خلال الفترة 8-11 مايو 2022 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

‏حيث استقبل ورحب معالي رئيس ⁧‫جامعة طيبة‬⁩ د.عبدالعزيز السراني زوار جناح الجامعة المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 و المتضمن عدد من المحاور أبرزها: البرامج الدراسية والمنح الطلابية، الدراسات العليا والبحث العلمي، الإبتكار و الاستثمار، التحول البرامجي وخدمة المجتمع .

وشهد جناح جامعة طيبة زيارة معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار أ.د.محمد بن أحمد السديري حيث قدم معالي رئيس جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني لكل منهما درعاً تذكاري .

كما شهد زيارة عدد من رؤساء الجامعات السعودية والهيئات التعليمية والقطاعات الحكومية المختلفة.

من جهته زار معالي رئيس جامعة طيبة‬⁩ عدد من أجنحة الجامعات ⁧‫السعودية‬⁩ والهيئات التعلمية بهدف الاطلاع على استراتجيات الجامعات ومجالات التطوير وتبادل الخبرات.

وكانت مشاركة جامعة طيبة في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 تضمنت توقيع 8 اتفاقيات مع عدد من القطاعات الأكاديمية والتعليمية والبحثية وذلك تحقيقاً للتعاون والتميز في كافة المجالات، كما قدمت الجامعة خلال المؤتمر عدداً من ورش العمل واللقاءات التي تتمحور حول (استراتيجية التحول إلى نظام الجامعات الجديد وخطوات تحقيق الاستقلالية المنضبطة وتعزيز قيمتها التنافسية محلياً وإقليمياً وعالمياً ، و مهارات المستقبل من واقع الأنشطة الافتراضية في جامعة طيبة لهدف تطوير التكنولوجيا السريع ودعم القطاعات لاكتساب الطلبة هذه المهارة وإتاحة فرص التطوير في البيئة الافتراضية، وعن الخطة الإستراتيجية البحثية لمواجهة جائحة كورونا) .

كما قام الفريق المشارك من منسوبي جامعة طيبة بخدمة زوار الجناح وذلك بتقديم كافة المعلومات حول المنظمومة التعليمية ومميزاتها في جامعة طيبة.

يذكر أن مؤتمر ومعرض التعليم الدولي شهد مشاركة وزراء وخبراء التعليم من 23 دولة، في 11 جلسة علمية، و أكثر من 130 ورشة عمل، ومشاركةاكثر من 260 جهة دولية ومحلية في المعرض الدولي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى