المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«شيراتون وفوربوينتس» الكويت تحتفل بموسم الأعياد

يستقبل فندق شيراتون وفوربوينتس شيراتون الكويت، ومطاعم شيراتون الكويت لدى الأفنيوز موسم الأعياد والسنة الجديدة في ظل أجواء عائلية مفعمة بالفرح وفخامة الضيافة الأصيلة من خلال مطاعمه العريقة والمتنوعة التي تمتد على نطاق واسع من شيراتون الكويت والأفنيوز، أكبر مجمعات التسوق في الكويت وتدعوكم للاستمتاع بأجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.
وقد استعدت مطاعم شيراتون وفوربوينتس شيراتون بقوائم طعام فاخرة معدة خصيصاً لهذه المناسبة في أجواء عائلية دافئة وحالمة بسنة جميلة تحمل معها بشائر الخير.
يستقبلكم مطعم الحمراء العالمي ببوفيه عامر من الأطباق العالمية لترضي مختلف الأذواق من خلال تقديم أطباق متنوعة لوجبات الفطور والغداء والعشاء والغنية بأشهر المختارات من المطابخ العالمية والاكلات الكويتية والاسبانية، وكما يرحب برواده مطعم ريكاردو الشهير وسط أجواء كلاسيكية وفاخرة وأطباق إيطالية منتقاة ومحضرة على أيدي أمهر الطهاة الايطاليين، كما مطعم الطربوش اللبناني العريق فيرحب بكم لتتمتعوا بأفضل المازات الباردة والساخنة وأشهى المأكولات اللبنانية في أجواء تقليدية مميزة، كما يرحب بكم مطعم بخارى الهندي ليقدم كنزا غنيا من الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل. كذلك مطعم شهريار بأصنافه الشهية وأطيب المشاوي الايرانية مع خبز التنور الساخن. هذا ويستقبلكم المقهى الإنكليزي بأجوائه الراقية، حيث النكهة الأصيلة للشاي الانكليزي مع تشكيلة من حلويات السكونز الشهية والمأكولات الخفيفة،
أما فندق فوربوينتس شيراتون الكويت فيقدم لرواده أجواء مميزة لاستقبال رأس السنة الجديدة، حيث البوفيه المتنوع في مطعم السيف. أما بيتزاريا لاماما المفضلة لدى الجميع فترحب بكم من خلال أشهى أنواع البيتزا المحضرة من المكونات الطازجة والمخبوزة بشغف على الحطب، بالإضافة إلى تشكيلة المقبلات الغنية الأنتيباستي في أجواء تقليدية بنكهة حقيقية للريف الإيطالي الساحر.
ويستقبل مجمع الأفنيوز رواده بأجواء مميزة وطابع فاخر، فترحب بكم مطاعم شيراتون الكويت كعادتها على طريقتها المعهودة وطابعها المميز بأجواء مفعمة بالفخامة وبتقديم أشهى المأكولات وألذ الأطباق وأرقى أنواع الخدمة.
وفي هذه المناسبة، يتقدم كل من فهد أبو شعر – المدير العام في فندق شيراتون ومنير عامر – المدير عام في فندق فوربوينتس شيراتون، والادارة التنفيذية وكل الموظفين بالتهاني من الكويت الحبيبة وأهلها الكرام وجميع المقيمين على أرضها الطيبة متمنين سنة خير للجميع وكل عام وأنتم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى