المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

“صحة القريات” توضح ملابسات اعتداء أقارب متوفى على طبيب بمستشفى القريات

كشفت إدارة الشؤون الصحية بالقريات تفاصيل الاعتداء على أحد الأطباء العاملين بقسم العناية المركزة بمستشفى القريات العام أمس “السبت” من قبل أقارب مواطن توفي بالمستشفى.

وأوضحت أن الاعتداء نفذه 5 أشخاص اقتحموا قسم العناية المركزة بعد كسر الباب عند الساعة الثالثة صباحاً، حيث قاموا بضرب الطبيب المناوب أثناء تأديته عمله، والاعتداء كذلك على المدير المناوب بالمستشفى.

وأضافت أن الطبيب المعتدى عليه تعرض لعدة إصابات في الظهر و البطن والرقبة، استدعت تنويمه بقسم العناية المركزة، لافتة إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة حيث تم ضبط المعتدين.

وكان الناطق الرسمي باسم شرطة منطقة الجوف العقيد تركي المويشر أوضح أن ابن المتوفى أفاد خلال التحقيق معه بأنه شاهد قيام العاملين بالمستشفى بتجهيز والده تمهيداً لإدخاله ثلاجة الموتى، وذلك دون أن يتم إبلاغهم بذلك على الرغم من وجودهم بالقرب من العناية المركزة، مبيناً أنه حدثت مشادة بين المواطن والطبيب ومن ثم تطور الأمر لمضاربة.

وبحسب التقرير الطبي عن حالة المتوفى، فإنه يبلغ من العمر 90 عاماً ويعاني جلطة بالرأس، وقد توقف قلبه أمس السبت ولم يستجب لعمليات الإنعاش القلبي التي أجريت له وتوفي في الساعة الثانية وأربعين دقيقة صباحاً، وتم إشعار ذويه على الفور بخبر الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى