المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

صحوة موناكو.. مستمرة

واصل موناكو (حامل اللقب) صحوته بفوزه الكبير على مضيفه ليل 3/صفر على ملعب «متروبول» في ليل افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وحسم موناكو النتيجة مبكراً بتسجيله هدفين في الدقيقتين 24 عبر المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة مستغلاً كرة خاطئة من الهولندي انور الغازي و30 بواسطة الدولي الجزائري رشيد غزال بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية للمامي توريه.
وسجل غزال هدفه الاول بألوان موناكو منذ انتقاله الى صفوفه هذا الصيف قادماً من ليون.
وضرب القائد الدولي الكولومبي راداميل فالكاو بقوة في الشوط الثاني واضاف هدفين في الدقيقتين 48 بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة مرتدة من الحارس مايك ماينان إثر تسديدة لروني لوبيش، الذي لعب مع ليل الموسم الماضي على سبيل الاعارة، و73 من ركلة جزاء احتسبت لعرقلة جورج داخل المنطقة من المدافع المالي رومينيغ كوامي.
وعزز فالكاو رصيده في صدارة لائحة الهدافين بـ11 هدفاً بفارق 4 أهداف امام مهاجم باريس سان جيرمان الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني.
وهو الفوز السادس لموناكو هذا الموسم والثاني على التوالي بعد خسارته المذلة امام جاره نيس برباعية نظيفة في المرحلة الخامسة، فرفع رصيده الى 18 نقطة.
وأكد موناكو استعداده لاستضافة بورتو البرتغالي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
كما عمّق موناكو جراح مضيفه ليل ومدربه الارجنتيني مارسيلو بييلسا، حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي فمني بخسارته الرابعة هذا الموسم مقابل تعادلين وفوز واحد حققه في المرحلة الاولى على حساب نانت.
وأفلت نيس من الخسارة امام ضيفه أنجيه وخرج متعادلاً 2/2.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاءات سانت اتيان مع رين، وستراسبورغ مع نانت، ومرسيليا مع تولوز. (ا.ف.ب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى