المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«صناعات التبريد» تدرس إنشاء مصنع في السعودية

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة صناعات التبريد والمخازن صالح المخلف، أن الشركة تدرس إنشاء مصنع في السعودية، وذلك بعد أن ينتهي عقد الشركة والوكيل في المملكة نهاية عام 2018.
ولفت المخلف خلال انعقاد الجمعية العمومية للشركة أمس،  إلى أن الشركة أصبحت شركة إقليمية وتقوم ببيع منتجاتها في دول عدة منها مصر والجزائر وباكستان والسودان وتونس وجميع دول الخليج.
وأكد أن الشركة وضعت موطئ قدم يعتبر قوياً في السوق المحلي منذ عام 2016، وحققت مبيعات غير مسبوقة في الأعوام الماضية، حيث بلغت الإيرادات التشغيلية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016 مبلغا قدره 33.9 مليون دينار.
وكشف المخلف أن إيرادات الشركة عن عام 2015 بلغت 27.2 مليون دينار، أي بفارق 6.6 ملايين دينار عن عام 2016، وأدت  هذه الإيرادات إلى تحقيق أرباح صافية في 2016 بلغت 3.9 ملايين دينار، مقارنة بأرباح عام 2015 والتي بلغت 3.7 ملايين دينار.
ووافقت العمومية -على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 25 في المئة بقيمة 25 فلسا للسهم، وانتخاب مجلس إدارة جديد- وهي: شركة القصبة العقارية، شركة المليح العقارية، شركة النهضة للصناعات الكويتية، شركة حومة العقارية، شركة ألفى العقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى