المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

صور.. استمرار المناورات العسكرية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة

شاركت فرق المشاة البحرية الكورية الجنوبية فى المناورات العسكرية المشتركة التى تقام بين  كوريا الجنوبية والولايات المتحدة فى بوهانج لتعزيز الاستعداد القتالى للبلدين لدعم القوات فى الدفاع عن شبه الجزيرة الكورية.

وفى وقت سابق، انطلقت  فى شبه الجزيرة الكورية، مناورات “فرخ النسر” العسكرية، بين قوات من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، حسب مسؤولين رسميين.

ونقلت وكالة “يونهاب” الرسمية للأنباء فى كوريا الجنوبية، عن مسؤولين بوزارة الدفاع- لم تسمهم- أن التدريبات الميدانية المشتركة يشارك فيها 11 ألفًا و500 جندى من أمريكا، ونحو 300 ألف من كوريا الجنوبية.

وأضاف المسؤولون أنّ المناورات العسكرية تستمر لمدة 4 أسابيع، بمشاركة السفينة الهجومية البرمائية الأمريكية (يو أس أس واسب) التى يبلغ وزنها 40 ألفًا و500 طن، وحاملة الطائرات الأمريكية (يو أس أس بونهام ريتشارد). يشار إلى أن المناورات بين الحليفتين تم تأجيلها نحو شهر، حتى انتهاء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التى شهدتها مدينة بيونج تشانج، شمال شرقى كوريا الجنوبية، فى فبراير الماضي.

استمرار المناورات العسكرية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدةاستمرار المناورات العسكرية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة

جانب من المناوراتجانب من المناورات

جانب من فرق المشاة البحرية الكورية الجنوبيةجانب من فرق المشاة البحرية الكورية الجنوبية

جانب من قوات جيش كوريا الجنوبيةجانب من قوات جيش كوريا الجنوبية

فرق المشاة البحرية الكورية الجنوبيةفرق المشاة البحرية الكورية الجنوبية

قوات جيش كوريا الجنوبيةقوات جيش كوريا الجنوبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى