المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

صور.. ميسي موجود بالفعل في الأرجنتين

اوليه

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، اليوم الأحد، إلى روزاريو بالأرجنتين لقضاء عطلة أعياد الميلاد هناك مع العائلة.

وكشفت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، أن ميسي وصل بالفعل إلى روزاريو اليوم، حيث سافر بطائرة خاصة بعد أن شارك الأرجنتيني في المباراة التي فاز فيها البارسا يوم أمس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام ديبورتيفو ألافيس بالليجا.

وشرع ميسي في رحلة خاصة رفقة زميله في الفريق وصديقه لويس سواريز على متن الطائرة، وعندما وصلوا التقى ميسي بزوجته أنتونيلا وأطفاله الثلاثة، الذين سافروا إلى هناك قبل أيام.

ولا يعتزم ميسي العودة إلى برشلونة رفقة عائلته حتى يوم 2 يناير المقبل، أي سيكون أمامه حصتين تدريبيتن فقط قبل لعب الديربي ضد إسبانيول يوم 4 يناير في الأسبوع التاسع عشر بالليجا.

ومن الممكن أن يعجل ميسي من عودته، ولكن هو لديه إذن من المدرب إرنستو فالفيردي حتى 2 يناير، مثل لويس سواريز وآرتورو فيدال.
وسيواجه برشلونة غريمه أتلتيكو مدريد من يوم الخميس 9 يناير في الدور نصف النهائي بكأس السوبر الإسباني على الأراضي السعودية، وإذا فاز البارسا، فسوف يلعب النهائي يوم الأحد 12 يناير، أمام الفائز بين ريال مدريد وفالنسيا.

ImageImageImage

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى