المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة

المصدر - الراي

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» الدكتور محمد القناعي جهوزية مركزي ضمان في حولي والفروانية لاستقبال المراجعين، داعياً الجميع لتجربة جودة الخدمات التي تقدم فيهما، ومؤكدا الحرص على أن تكون الاسعار الحالية فيهما مناسبة ومتوافقة مع الجمهور، وان شبكة ضمان ستستقبل المشمولين بالتغطية التأمينية من جميع شركات التأمين قريباً.
وأشار الدكتور القناعي في لقاء مع «الراي» الى ان «هناك اجتماعات وتعاونا وتنسيقا مع وزارة الصحة لاستكمال منظومة ضمان الصحية والانتقال للمرحلة المقبلة من التشغيل، استعداداً لاستقبال المستفيدين من خدماتها عبر آلية التأمين الذي أقرته الحكومة بقيمة 130 ديناراً على الوافدين والتي سيتحملها رب العمل».
وأوضح أن «منظومة ضمان الصحية ستوفر مالياً على المستفيد من خدماتها، وأن المقيم عند حاجته لمراجعة مرافقها لن يدفع سوى دينارين ونصف الدينار رسوماً، شاملة الاستشارة والتحاليل والفحوصات والأشعة، حتى رسوم التحويل الى المستشفى والعمليات أو الأشعات أو الفحوصات الاضافية».
وبيّن أن افتتاح مركز ضمان في الفروانية يعتبر تكملة لسلسلة الافتتاحات المقبلة، مشيراً إلى أن نسبة الانجاز في مركزي ضمان في الاحمدي والجهراء تجاوزت 35 في المئة، وأن تسلمهما والتشغيل من المتوقع أن يكون بحلول سبتمبر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى