المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكةأخبار مثبتة

طلاب مكتب الرائد يحتفون باليوم الوطني عبر مسيرة وطنية بنادي الشباب

نظم مكتب التعليم بحي الرائد برنامج مسيرة وطن، لطلاب من المرحلة المتوسطة يبلغ عددهم 350 طالباً، ضمن البرامج والأنشطة والفعاليات المقامة احتفاء باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية، وترسيخاً للانتماء للوطن، وذلك في مضمار ملعب نادي الشباب، بحضور مدير المكتب الدكتور عبدالله بن محمد المهنا، وعدد من مسؤولي ومنسوبي المكتب، وبرعاية من مدارس ابن خلدون الأهلية.
وانطلقت المسيرة الطلابية الوطنية رافعين علم المملكة، ومرددين الأناشيد الوطنية تعبيراً عن امتنانهم واعتزازهم بوطنهم الغالي، وافتخاراً بالمنجزات والنهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات.
وضمن فقرات المسيرة الوطنية، فقد جاءت فعالية “ريشتي خضراء” كأجمل إهداء من الطلاب تنافسوا فيها برسوماتهم الإبداعية ولوحاتهم المميزة، للتعبير عن مشاعرهم تجاه وطن شامخ ورؤية طموحة جعلت المملكة ضمن الدول المتقدمة في العالم، كما اشتملت المسيرة على فعالية بصمة لوطني، وثق فيها الطلاب وبعبارات وطنية جميلة مشاعرهم تجاه وطن الخير والعطاء.
من جانبه، أعرب الدكتور عبدالله المهنا مدير المكتب خلال كلمة في افتتاح البرنامج عن شكره للمسؤولين بنادي الشباب على استضافة البرنامج، معبراً عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلاب في هذه المسيرة الوطنية، مشيراً إلى أن اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة يعتبر مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، وتذكر بأمجاد مؤسس هذه البلاد الغالية الملك عبدالعزيز رحمه الله، والذي أرسى دعائم البناء والتوحيد والتنمية والتطوير في كافة أرجاء المملكة.
وأكد أن ذكرى توحيد المملكة تجسد مرحلة مهمة تحولت فيها المملكة إلى دولة تنعم بالأمن والاستقرار، وتفخر بالتلاحم والولاء والمحبة، وتعيش في وحدة وطنية غير مسبوقة، وتشهد نهضة تنموية في كافة المجالات.
وفي ختام كلمته دعا الله أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأن يحفظ بلادنا، ويرفع رايتها شامخة.
وفي نهاية المسيرة تم تكريم الطلاب المشاركين عبر السحب على أجهزة آيباد وغيرها من الجوائز المنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى