المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

طلال جاسم الخرافي رئيسا لـ«النادي العلمي»

جددت الجمعية العمومية العادية للنادي العلمي الكويتي ثقتها في مجلس إدارة النادي العلمي لدورته المقبلة لمدة عامين بالتزكية، خلال اجتماعها الذي عقد في مقر النادي بحضور حشد من أعضائها لمناقشة التقريرين الإداري والمالي لعام 2016، واعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، ومشروع الميزانية المقبلة.
وخلال الاجتماع تم استعرض الخطوط العريضة للتقريرين الإداري والمالي بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومدقق الحسابات المعتمد، إضافة إلى بحث الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، واختيار مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

مجلس الادارة
وتمت تزكية طلال الخرافي لتولي رئاسة مجلس الإدارة، وم. أحمد عبدالله المنفوحي نائباً للرئيس، وعلي كاظم الجمعة أميناً عاماً، وم. أوس مهلهل النصف أميناً للصندوق، ود. آدم عبدالله الملا أميناً عاماً مساعداً، ويوسف خالد الحمد أمين الصندق المساعد، وعضوية سامي العبطان الشمري، وفيصل عبدالمحسن البشر، وفيصل أحمد البابطين.
وأعرب الخرافي عن عميق شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وثقتهم الغالية التي أولوها لمجلس الإدارة لحمل المسؤولية للعامين المقبلين، مؤكداً أن أعضاء مجلس الإدارة سيقدمون كل ما هو ممكن لدعم وتطوير النادي العلمي، وسيعملون جاهدين على تفعيل التعاون المشترك مع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص لتنمية واستثمار طاقات الشباب بما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم الكويت في ظل القيادة الحكيمة.

العمل التطوعي
وأضاف أن مجلس الإدارة سيواصل مسيرة العمل التطوعي والعطاء لتحقيق الأهداف التي أنشئ النادي من أجلها، والعمل على تقديم كل ما يفيد منتسبي النادي ويلبي احتياجاتهم وهواياتهم، معلناً أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذاً للخطط المدروسة التي تأتي في مجملها لخدمة أبناء الكويت، كما ستشهد إدارات النادي وأقسامه وورشه المختلفة تطوراً كبيراً، حيث سيتم قريباً افتتاح ورش جديدة على أعلى مستوى، واستحداث برامج ومناهج متطورة بما يخدم الشباب الكويتي.
من جانبه، قال أمين عام النادي العلمي علي كاظم الجمعة إن تجديد الثقة لمجلس الإدارة يدل على أن المجلس يسير في الطريق الصحيح، وسيسعى إلى الارتقاء بالأنشطة العلمية المقدمة لمنتسبي النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى