المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

طوارئ بلدية الفروانية كشفت عن إنجازاتها خلال شهر سبتمبر 2017


– تحرير 103 مخالفة إعلانات و 11 مخالفة أغذية و إزالة 450 إعلان عشوائي من الشوارع.
 
كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية العديد من الإنجازات خلال شهر سبتمبر الماضي حيث كثفت النوبات الثلاثة (أ- ب- ج) التفتيش على المحلات ، الاسواق المركزية – المطاعم إلى جانب ازالة الإعلانات العشوائية من الشوارع والميادين من جميع المناطق التي تخضع لمسئولية المحافظة وذلك تزامنا مع الحملة التي أطلقتها #بتعاونكم_نجملها مشيرة إلى إنه تم تحرير 114 مخالفة للائحة الأغذية والنظافة والإعلانات ، إزالة 450 إعلان مخالف تم وضعهم بطريقة عشوائية .

وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكه بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل النوبات الثلاثة بالفريق لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ،مشيرا إلى تواصل الحملات التفتيشية خلال الفترتين الصباحية والمسائية. 
وأكد الشريكه على أن الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشون بفريق الطوارئ أسفرت عن تحرير 114 مخالفة اشتملت على تحرير 11 مخالفة للائحة الأغذية والنظافة ، تحرير 103 مخالفة للائحة الإعلانات والمحلات .
ولفت الشريكه إلى أن عدد الإعلانات الغير مرخصة والتي تم إقامتها في الشوارع والميادين و تحجب الرؤية عن قائدي المركبات و تسبب الكثير من الحوادث قد بلغت 450 إعلان مخالف وقد تم إزالتهم .
ودعا الشريكه اصحاب المحلات التأكد من تواريخ الصلاحية وتراخيص المحلات والشهادات الصحية لدى العاملين لتجنبهم الغرامة لافتا إلى أن الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى