المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«طيران الجزيرة» الأولى في الالتزام بمواعيد السفر في الشرق الأوسط

حصلت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، على المرتبة الأولى على مستوى المنطقة والثانية عالمياً، في معدل الالتزام بمواعيد السفر، الذي بلغ 92.6 في المئة من «OAG»، الشركة الرائدة عالمياً في توفير بيانات الطيران والسفر.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه تم الاعتماد في الترتيب، على نسبة الالتزام بالإقلاع أو الوصول خلال 15 دقيقة من الوقت المحدد لرحلات الطيران، في التقرير السنوي لشركة «OAG» لتحليل معلومات الطيران حول العالم.

ولفتت إلى أن ترتيب «OAG» السنوي يستند على بيانات شركات الطيران، وهو المؤشر الأكثر شفافية لمراقبة الالتزام بمواعيد السفر في المطارات حول العالم، موضحة أن «OAG» توفر أكبر شبكة لبيانات السفر حول العالم، وتعرض معلومات دقيقة حول رحلات شركات الطيران، والمطارات، ووكالات السفر الحكومية، وشركات السفريات حول العالم.

وأعرب الرئيس التنفيذي للعمليات في «طيران الجزيرة»، روهييت راماشاندران، عن فخره بنيل الشركة لهذا الإنجاز العالمي، وتربعها على مركز الصدارة إقليمياً بلا منازع، ما يؤكد التزامها بالحصول على رضا العملاء والاستمرار بالتميز التشغيلي.

وبين أن الإنجاز الجديد يشكل نقطة تحول إستراتيجية في مسيرة الشركة، ويأتي بمثابة شهادة تقدير على قوتها المرتكزة على العملاء بالدرجة الأولى.

وأكد راماشاندران أن التربع على الصدارة في قطاع الطيران، هو الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه «طيران الجزيرة» بشكل دائم، لافتاً إلى أن الالتزام بالمواعيد يشكل عنصراً مهماً وحيوياً بالنسبة للمسافرين، لضمان تمتعهم برحلة مريحة وموثوقة وخالية من المتاعب إلى وجهاتهم.

وأضاف أن الشركة تدين بهذا الإنجاز الجديد إلى فريق عملها، الذي يعمل بشكل متواصل من أجل تعزيز الكفاءة والالتزام بالمواعيد في المجالات كافة.

وعززت «طيران الجزيرة» منذ انطلاقها في العام 2004، بصمتها الوطنية، من خلال وجهاتها إلى أكثر من 15 وجهة اليوم، لتشكل منارة للتميز في تقديم الخدمات والمنتجات وتلبية احتياجات المسافرين على متن رحلاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى