المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

عبدالله الدماك: ” الاتحاد الكويتي ” يوفر خدمة الفحص الفني لسيارات المزارعين في الوفرة

• بن صامل: لن ندخر جهداً لخدمة المزارع الكويتي

• العميري: ادارة الفحص الخارجي تتواجد في الوفرة الزراعية بالتنسيق مع “الاتحاد ”

اكد نائب الاتحاد الكويتي للمزارعين عبد الله الدماك ان الاتحاد الكويتي للمزارعين عقد شراكه مهمة مع وزارة الداخلية ممثلة في ادارة الفحص الفني وذلك من خلال تكليف لجنة الفحص الفني السيارات المزارعين الكويتين في منطقة الوفرة الزراعية

وقال الدماك في تصريح صحفي ان هذه الخطوة تأتي لخدمة المزارع الكويتي والتخفيف عليه وتسهيل اجراءات الفحص الفني للسيارات والمعدات الثقيلة التى يستخدمونها في المناطق الزراعية.

واضاف ان مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمزارعين حريص على توفير كل السيل وتذليل كل العقبات التى تعترض طريق المزارع الكويتي وتفعيل كل الشركات مع مؤسسات ووزارات وهيئات الدولة التى يحتاج المزارع الكويتي الى الخدمات التى تقدمها هذه الجهات.

وقال الدماك ان الاتحاد الكويتي للمزارعين يدعو جميع المزارعين الى التواصل مع الاتحاد والتنسيق فيها يتعلق باحتياجاتهم ومتطلباتهم حتى نعمل جاهدين لتوفير كل الخدمات التى يحتاجها المزارع الكويتي.

وشكر الدماك مدير ادارة الفحص الفني العقيد ابراهيم محمد السهلي ورئيس لجنة الفحص الخارجي أشرف الأمير والفاحص الفني احمد العميري على حرصهم الشديد وجهودهم المتواصل في خدمة المزارع الكويتي.

ومن جانيه قال الفاحص الفني من قسم الفحص الخارجي احمد العميري ان ادارة الفحص الفني حريصة على توفير خدماتها للمزارع الكويتي سواء كان في منطقة العبدلي الزراعية او منطقة الوفرة الزراعية وذلك ايماناً بأهمية شريحة المزارعين ودورهم المهم في توفير الامن الغذائى للمجتمع مما يتطلب مساعدتهم على تحقيق هذا الهدف.

واكد العميري ان التنسيق مع الاتحاد الكويتي للمزارعين مستمر ودائم لتقديم أفضل الخدمات لهذه الشريحة وذلك من خلال جمع مايزيد عن ٢٠ سيارة في يوم الفحص وهذا جهد يستحق الشكر عليه الاتحاد الكويتي للمزارعين وقال ان من ضمن خطة ادارة الفحص الفني العمل على تخفيف الاختناقات المرورية وهذه الخدمة التى تقدم في المناطق الزراعية هي أحد السبل الرامية الى تخفيف الازدحام وتسهيل حركة المرور.

ومن جانبه قال رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في الاتحاد الكويتي للمزارعين حسين بن صامل ان الاتحاد الكويتي للمزارعين يعمل على تذليل كل الصعاب التى تواجه المزارع الكويتي وذلك انطلاقاً من الدور الذى يقوم به الاتحاد لخدمة المزارع الكويتي

واثنى بن صامل على الجهود التى يبذلها العاملون في ادارة الفحص الفني والدور المميز الذى يقومون به في المناطق الزراعية الامر الذى يستحق تقديم الشكر والثناء لكل من بذل هذا الجهد المثمر ولهذا فإننا لن ندخر جهداً لخدمة المزارع الكويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى