المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

عبدالله جابر: تحصيل إيراد 1940 دينار وتحرير 472 مخالفة وتوجبه 49 أنذار

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الانجازات لقسم إزالة المخالفات بالعاصمة خلال فبراير الماضي والتي اسفرت عن تحصيل إيرادات بلغ إجماليها 1940 د.ك

وفي السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات المهندس عبد الله جابر بأن مفتشي القسم قد قاموا بتحرير144مخالفة اعلان فضلا عن توجيه 25 إنذار و إزالة 25 إعلان مخالف من الشوارع والميادين .

وبين جابر إلى أن إجمالى المخالفات التى تم تحريرها طبقا للقانون رقم 9 لسنة1987 بلغت 74 مخالفة وإزالة 3تعديات على أملاك الدولة إلى جانب غلق محل إدارياً وفتح آخر، مضيفا بأن المفتشين قاموا بتحرير8 مخالفات بناء فضلاً عن توجيه24 إنذار.

وأختتم جابر تصريحه بالقول بان إجمالى المخالفات التي تم تحويلها إلى الإدارة القانونية 246مخالفة إلى جانب تحصيل إيرادات بلغ إجماليها1940 د.ك ، ودعا أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الاعلانات ليتجنبوا المخالفة والغرامة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى