المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

عبدالله: غياب حاكم وكمارا وسعيد وخميس أمام الساحل

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت محمد عبدالله بالفوز الذي حققه على خيطان بثلاث أهداف للاشيء في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول ضمن منافسات المرحلة الثامنة من دوري فيفا لكرة القدم.
وأكد عبدالله انه استعاد مستواه الحقيقي أمام خيطان واستطاع ترجمة الفرص التي لاحت لهم إلى ثلاثة أهداف وإهدار مثلها. ويشكر اللاعبون على أدائهم المتميز. طوال المباراة وتعزيز الصدارة بثلاث نقاط، مشيرا إلى أن المرحلة المقبله صعبة للغاية ولا تحتمل الخطأ، خاصة أن بطولة الدوري مازالت في الملعب وهناك أكثر من فريق ينافس الأبيض على الصدارة.
وقال عبدالله إن الأبيض استفاد من توقف الدوري لمدة عشرة أيام، وأيضا من الجولة الماضية التي لم يشارك فيها طبقا لنظام الدوري، حيث خضع جميع اللاعبين إلى تدريبات مكثفة لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية وأضاف بأنه ظهر أمام خيطان بمستوى يليق بإمكانيات اللاعبين، ونطمح أن يستمر الأداء والروح القتالية في المباريات المقبلة، التي لا تحتمل الخطأ أو فقدان أي نقطة. وبين أن الجهاز الفني رفع شعار لا وقت للراحة، استعدادا لملاقاة الساحل في المرحلة المقبلة، التي ستشهد غياب ثلاثة لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق، هم: جمعة سعيد ومحمد كمارا وحسين حاكم للإيقاف، فضلا عن عبدالهادي الخميس للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى