المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

عبد العزيز العدوان: سنستضيف الدكتور نايف الحجاج ليلقي محاضرة للجماهير بعنوان مقتطفات من التاريخ يوم الاحد القادم.

داعيا الجماهير للحضور من اجل المتعة والفائدة.
خاص- الشعلة الإلكترونية:
أعلن رئيس ملتقى العدوان الثقافي عبدالعزيز العدوان عن إستضافة الملتقى للدكتور نايف محمد حجاج العجمي مساء يوم الاحد القادم ٢٠١٦/١٠/١٦ في مقر الملتقى بمنطقة الواحة في الجهراء بمحاضرة تحمل عنوان ” مقتطفات من التاريخ “، لافتا الى ان الدكتور داعية إسلامي وإمام وخطيب وأستاذ مساعد في كلية الشريعة في جامعة الكويت ووزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السابق ومولود في اكتوبر ١٩٧٠، كما انه حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الشريعة بجامعة الكويت عام 1996.
واضاف العدوان في تصريح خاص ” للشعلة الإلكترونية ” ان الدكتور حصل على درجة الماجستير من كلية دار العلوم – القاهرة – 2001م حيث كانت رسالته بعنوان الرجوع وأثره في العقود في الفقه الاسلامي، إلى جانب انه حصل على درجة الدكتوراه من قسم الشريعة بكلية دار العلوم عام 2004 في جامعة القاهرة برسالةٍ حملت عنوان المعاملات الاستثمارية في المصارف الاسلامية.
وتابع: أن الدكتور ترأس العديد من الهيئات الشرعية في الشركات الاهلية الخاصة بالاستثمارات المالية والعقارات وهو نشط في وسائل التواصل الاجتماعي دعويا ( تويتر ، الانستقرام سناب ) .. الخ، الامر الذي استدعى الملتقى بأن يحظى بشرف إستضافته لانه فعلا اضافة موفقة في كل مكان يحل به، متمنين له تقديم ما يفيد للمتلقين في الملتقى وان يثريهم بكل ماهو جميل كعادته المعهودة.
وحول فكرة الملتقى أجاب العدوان: بان فكرة الملتقى كانت للدكتور عادل المطيرات عندما ناشد عبره اذاعة القران الكريم في برنامج تباشير الصباح سنة 2014 ، حيث طالب اهالي الكويت بتسليط الضوء في دواوينهم ومخيماتهم في فصل الشتاء على اقامة المحاضرات العلمية والدعوية التي تعود بنفع على المجتمع، مبينا ان حلقات الذكر والصالونات الادبية الثقافية العامة اصبحت شحيحه هذه الايام بعد ان كانت في حقبة الثمانينات والتسعينات في اوج عطائها.
ودعا العدوان الجمهور الكريم بالحضور والاستماع والاستمتاع بما يقدمة الدكتور نايف حجاج العجمي الغني عن التعريف الذي بلا شك ستكون محاضرته ممتعة وقيمة، معربا عن شكره الجزيل لقبوله الدعوة والمشاركة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى