المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

عبد المحسن الدبوس: فقدت الأمة الاسلامية والعربية زعيما أحبته الشعوب

 

 

نعى نائب رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية عبد المحسن الدبوس سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح قائلا لقد فقدت الأمة الإسلامية والعربية زعيما أحب شعبه وعمل جاهدا لنصرة القضايا العربية وحمل على عاتقه رأب الصدع العربي، ووقف داعما ومساندا لجميع الشعوب.
وأضاف الدبوس إن سمو الأمير كان قائدا فذا وحكيما، تحققت في عهده الكثير من المشاريع التنموية والتطويرية وشهدت الكويت في عهده نهضة كبيرة في كافة المجالات، كما شهدت الديموقراطية طفرة كبيرة حيث أعطيت المرأة حقوقها السياسية والوظيفية وأصبحت نائبة ووزيرة وقاضية، وشهد عصره أيضا تطورا غير مسبوق في الاختراعات والابتكارات، حيث تم انشاء مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع لدعم المخترعين وتصنيع اختراعاتهم.
وأشار إلى اهتمام الفقيد بالشباب والاستماع لهم وتحقيق مطالبهم، حيث أعطى توجيهاته السامية بالحرص على الشباب فهم عماد المستقبل، كما أصدر تعليماته بإنشاء صندوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
إن أيدي الأمير الراحل البيضاء أسست لكويت جديدة، ودفعت في اتجاه التنمية المستدامة.
وقال الدبوس لقد فقدت الكويت أميرا استطاع بحكمته ورؤيته الثاقبة تعزيز مكانة الكويت الدولية، فقدت قائدا حرص طوال مسيرته الحافلة بالانجازات على ترسيخ الأمن والأمان، مؤكدا أننا فقدنا قائد الانسانية وفارس السلام، الزعيم الذي عمل مخلصا لتطوير الوطن.
واختتم الدبوس كلماته قائلا “كم نحن حزينون لفقدان الأمير الذي كان كل كويتي يشعر أنه أب له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى