المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

عزام الصباح: «ملتقى الملحقين الثقافيين العرب» فرصة لتوجيه طاقات الشباب

أكد عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح أن (الملتقى التشاوري للملحقين الثقافيين العرب) والذي ينظمه المكتب الثقافي الكويتي في البحرين تحت عنوان (الشباب والهوية العربية)، يعد فرصة لتبادل الآراء وتوجيه طاقات الشباب وقدراتهم بما ينعكس إيجاباً على تطور المجتمعات العربية.

وقال عزام الصباح في تصريح بالمناسبة، إن «الملتقى يعد توجهاً عربياً من قبل القيادات السياسية العربية خاصة قيادات دول مجلس التعاون الخليجي، وتأكيداً على أن الشباب المحرك الأساسي في تنمية المجتمعات».
وأضاف إن «الملتقى الذي أقيم تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر وبمشاركة رسمية من كل الملحقيات الثقافية بالسفارات العربية يعد ترجمة صادقة لتوجهات القيادات الخليجية وفرصة لتبادل الآراء وتوجيه طاقات الشباب وقدراتهم للمسار الإيجابي الذي ينعكس على تقدم وتطور المجتمعات العربية وتقدم الدول وشعوبها».

من جانبه، أكد رئيس الملتقى الدكتور عبدالله الكندري أن «الشباب صناع المستقبل لهذه الأمة وهم بناة الأوطان والأمل الدائم الذي تعول عليه الأوطان».
وأوضح أن “عنوان الملتقى يعد منطلقا يكرس ويعزز وحدة الدول العربية في ظل التحديات الصعبة التي تمر بها البلدان العربية، والتي تستدعي من الجميع تكثيف الجهود والسعي الدؤوب نحو تسخير كافة الإمكانيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى