المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

عقلة: الأبيض بحاجة لجهود المعارين

يجهز نادي الكويت لإقامة احتفالية خاصة خلال الجمعية العمومية التى ستنعقد 111 الجاري عن إنجازات النادي في جميع الألعاب الرياضية  في الموسم المنتهي 2016 / 2017 وأبرزها الرباعية التاريخية التى توج بها الأبيض لأول مره في تاريخ الكويت في مسابقات كرة القدم. وسيعلن  رئيس النادي عبدالعزيز المرزوق خلال العمومية تتويج النادي رسميا بكأس التفوق العام الرياضي للمرة السادسة على التوالي والسابعة في تاريخة وبرقم قياسي عن منافسة التقليدي القادسية.
من ناحية أخرى أكد نائب رئيس جهاز الكرة  عادل عقلة أن المحترف البرازيلي باتريك فابيانو لاعب كاظمة من ضمن المحترفين المتواجدين تحت أنظار النادي للاستفادة بخدماته في الموسم المقبل.
وأشار عقلة إلى أن فابيانو معروض على الكويت، إلا أن النادي لم يدخل في مفاوضات جادة مع اللاعب،
وعن مستقبل اللاعبين المعارين في الأندية المحلية، قال عقلة إن النادي في حاجة إلى جهود شاهين الخميس، الذي أعير لكاظمة في الموسم المنتهي، وكذلك الأمر بالنسبة لفهد صباح الذي لعب لليرموك، ويعقوب الطراورة لاعب التضامن. مشيرا إلى  أن إدارة النادي لا تمانع استمرار مساعد طراد مع النصر، إلى جانب محمد العازمي، وبدر العازمي. وعن رحيل المحترفين السوري فراس الخطيب، والمغربي عادل أرحيلي، قال عقلة إن فراس لم يقصر مع الأبيض وأعطى خلال فترة وجيزة الكثير، في إشارة إلى تسجيل الخطيب أهداف حاسمة كانت سببا في تتويج الأبيض برباعية الموسم.
وأشار نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت إلى أن تكريم الخطيب وأرحيلي كان معدا سلفا وبصورة أفضل من التي تمت، متمنيا لهما التوفيق في المستطيل الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى