المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

عمادي يطالب باستثناء المؤذنين من شروط رخص القيادة

أكد وكيل الأوقاف فريد عمادي، ان الوزارة خاطبت نظيرتها «الداخلية» بشأن منح المؤذنين العاملين في الأخيرة رخصة قيادة خاصة، دون اخضاعهم للشروط المعمول بها، لا سيما أن عددهم قليل ولا يتعدى الألف مؤذن، وذلك للتسهيل عليهم من عناء التنقل وبعضهم يعمل في مناطق بعيدة.
وقال عمادي على هامش زيارته وفد الأئمة والمؤذنين التابع لادارة مساجد ادارة الاحمدي المتواجد في الاراضي المقدسة لاداء مناسك العمرة، ان «الأوقاف» لا تألو جهداً إلا بذلته لخدمة العاملين لديها بمختلف مسمياتهم.
من جانبه، قال وكيل «الاوقاف» للشؤون الادارية والمالية بدر العتيبي، ان الوزارة اعدت الكثير من الخطط والبرامج التي من شأنها الرقي والتقدم بآلية العمل لخدمة جميع شرائح المجتمع، لا سيما في المناسبات الدينية التي يحتاج فيها المصلون زيادة في الخدمات المقدمة، الأمر الذي نلمسه في ادارة مساجد الاحمدي التي باتت تقدم الجديد في كل موسم.
بدوره، قال مدير ادارة مساجد محافظة الاحمدي د. احمد العتيبي، ان العمل في الادارة لا يتوقف على مدار العام، ونعمل وفق آلية مدروسة وخطة استراتيجية واضحة الاهداف لتوفير الراحة والطمأنينة للمصلين بجميع المساجد التابعة لادارة مساجد الاحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى