المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

عمومية برقان تعتمد التقريرين «المالي والإداري»

اعتمدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي برقان امس التقريرين المالي والاداري للنادي عن الموسم المنتهي وذلك في حضور مسؤولي النادي وسعاد حاكم مديرة إدارة الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة وقوات الامن بالاضافة الى النصاب القانوني للعمومية.
وعلى الرغم من بعض المناوشات التي شابت اجراءات الجمعية العمومية فإن الهيئة ممثلة في حاكم ومسؤولي النادي نجحوا في تجاوز كل ما اثير من شد وجذب على اجواء الاجتماع ليتم في النهاية اعتماد التقريرين دون اي ملحوظات.
وكانت العمومية قد الغيت في وقت سابق بسبب الفوضى التي شابت اجراءها من قبل بعض اعضاء الجمعية العمومية الذين ابدوا عدم موافقتهم لعقد الاجتماع بأسلوب غير قانوني، وهو ما حدا بمسؤولي الهيئة لالغاء العمومية والدعوة لعقدها مساء امس بمقر نادي الساحل.
من جانبه، اشاد مصدر مسؤول في مجلس ادارة نادي برقان باجراءات العمومية، مؤكداً على ان كل الاجراءات جاءت قانونية، وفي حضور مسؤولي الهيئة العامة للرياضة الذين تابعوا الموقف بكل تفاصيله من خلال اثبات حضور الاعضاء بالتدقيق في هوياتهم.
واشار المصدر الى انه وعلى الرغم من المحاولات لاجهاض العمومية من قبل بعض الاصوات فإن الغالبية العظمى كان لها الكلمة ونجحت في اخراج الاجتماع بالشكل المطلوب دون اي عوائق او عراقيل.
وتمنى المصدر ان يواصل برقان مسيرته على خطى التطور من موسم لآخر في الالعاب التي يشارك فيها بالمسابقات الرسمية المحلية، مؤكداً على استمرار دعم مجلس ادارة النادي برئاسة هملان الهملان لجميع الالعاب سواء اجهزة فنية او ادارية ولاعبين علاوة على ابرام الصفقات المطلوبة لظهور فرق النادي بالشكل المطلوب خلال الموسم الجديد.
من جانب آخر، وعلى هامش اجتماع العمومية اكد أمين سر النادي حمد ماجد رفضه لاعتماد التقريرين المالي والإداري، نظرا لعدم قانونية الإجراءات على حد وصفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى