المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

غريزمان يطمئن مشجعي أتلتيكو مدريد: «الكرة ستدخل»

طمأن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الكرة «ستدخل أخيرا» في المرمى بعد غيابه عن التهديف لفريقه في المباريات السبع الأخيرة، وذلك في تصريحات الأربعاء قبيل ديربي العاصمة الاسبانية ضد ريال ريال السبت.

ورأى غريزمان أن على فريقه الفوز بهذا الدربي، وهو الأول على الملعب الجديد لأتلتيكو «واندا متروبوليتانو» الذي بدأ باستخدامه منذ بداية هذا الموسم، بدلا من ملعبه القديم فيسنتي كالديرون.

وقال غريزمان في مقابلة لموقع الدوري بثت أمس الأربعاء «لست قلقا وأنا سعيد بأدائي. في النهاية، الكرة ستدخل»، مضيفا «المرة الوحيدة التي شعرت فيها بالضغط، كانت عندما حملت بين ذراعي شقيقتي (ميا) وعمرها عدة أشهر. بالنسبة الى الأهداف، هذا ما اعتدت على القيام به. تسجيل الأهداف أمر أعرف القيام به، وفي النهاية الكرة ستدخل».

ولم يسجل غريزمان لمصلحة فريقه في المباريات السبع الأخيرة، ويعود هدفه الأخير الى 27 سبتمبر من ركلة جزاء في مرمى تشيلسي الإنجليزي عندما خسر فريقه 1-2 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الفرنسي هذا الموسم ثلاثة أهداف فقط في 13 مباراة في مختلف المسابقات مع أتلتيكو.

وأضاف «عانينا كثيرا في التسجيل وفي تحقيق الانتصارات. في الدفاع، اعتقد بأننا اقوياء، لكننا نفتقد الى الحظ في الهجوم. يجب أن نستمر في العمل، في الايمان بالمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني وباللاعبين».

وتابع غريزمان «يتعين علينا الفوز بأول دربي على ملعب واندا متروبوليتانو»، مضيفا «عندما يشجعنا أنصارنا بقوة، يكون الامر صعبا على الخصم. هذا يعطينا قوة اضافية. في ملعب كالديرون كان الامر مشابها، لكن لواندا الأفضلية لأن هناك الكثير من الضجيج».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى